سؤال وجواب

من هو عبد الله فهاد مرشح مجلس الأمة 2022؟

من هو عبد الله فهاد مرشح مجلس الأمة 2022؟ , يزداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن عبدلله فهاد مرشح مجلس الامة للعام 2022 , حيث يعتبر من الشخصيات السياسية البارزة في الكويت , شغل العديد من المناصب المهمة، كما أنه من أهم ما أبرز البحث والاهتمام به هو ترشحه للانتخابات لمجلس الأمر، حيث أنه قد تم حل مجلس الأمة، ويقوم العديد من الأشخاص بالترشيح للمجلس في الوقت الحالي , وفيما يلي أبرز المعلومات عنه ؟؟
من هو عبد الله فهاد مرشح مجلس الأمة 2022 - تفاصيل

المحتويات

من هو عبد الله فهاد مرشح مجلس الأمة 2022؟

يعتبر السياسي الكويتي عبد الله فهاد شخصية مهمة من الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي، كما أنه تولى عدد من الوظائف والمناصب الحكومية المختلفة.

فهو قد شغل منصب عضو في لجنة التحكيم بالمركز العربي للتحكيم، وشغل منصب عضو في المجلس البلدي، وشارك في انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2016م، وشارك في الانتخابات عن الدائرة الرابعة في المركز الخامس .

عبد الله فهاد مرشح مجلس الأمة السيرة الذاتية

  • الاسم: عبد الله فهاد هندي فهد العنزي
  • تاريخ الميلاد: ديسمبر 1976 
  • مكان الميلاد: الكويت
  • العمر: 46 سنة
  • الجنسية: كويتي
  • الديانة: مسلم
  • الدرجة العلمية: بكالوريوس هندسة
  • العمل: سياسي تابع لحزب الحزن الإسلامي

معلومات من هو عبد الله فهاد ويكيبيديا السيرة الذاتية مرشح مجلس الأمة الجديد

اسمه الكامل هو عبد الله فهاد هندي فهد العنزي ولدت في تاريخ 1976حيث كان نائبا في مجلس الامة الكويتي،كان عضوا في الزمالة في التحكم بالمركز العربي، نال درجة البكالوريس في الهندسة،حيث كان في عام 2016 انتخابات لمجلس الامة وفاز بها وقد حصل في وقتها 3,545 صوت.، حيث كان المركز الخامس، كانت له عدة مواقف في المجلس الامة ومنها،استجواب الوزيرة هند الصبيح كان ذلك في عام 2018 مع الاستجواب، كان ضد الاستجواب الوزير بخيت الرشيدي،استجواب الوزيرة هند الصبيح، استجواب الوزير خالد الروضان 2019،استحواب الوزير الشيتان كان ذلك في عام 2022 ضد الاستجواب.

بيان ترشيح عبد الله فهاد لمجلس الأمة 2022

يُنظر إلى عبد الله فهد على أنه أحد الشخصيات الرئيسية التي تسعى إلى الخبرة في إجراء الانتخابات بينما يستعد مجلس الأمة الكويتي للانتخابات ، ويقوم عبد الله بالاستعداد لهذا المنصب، كما أن هناك العديد من التحديات والمشاكل التي يسعى لحلها ومواجهتها والتصرف معها من خلال تولي هذا المنصب.


كما قام الفهاد بنشر تجربة ترشيحه للمجلس، حيث أنه قام يوم الخميس في الثامن عشر من شهر أغسطس/ آب بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على التويتر، وكتب فيها ما يلي:

(انطلاقا من يقيني بأن مصلحة الشعب مقدمة على مصلحة الفرد واستشعارًا بعظم الأمانة، أعلن مستعينا بالله، عزمي الترشح لانتخابات مجلس الأمة 2022 عن الدائرة الرابعة، وقام بنشر بيانا بخصوص الترشيح يقول فيه( بعد سنوات صعبة مررنا بها جميعا في وطننا الحبيب عشنا وعايشنا فيها التحديات والمخرجات التي انتجتها المرحلةةالشابقة وانعكست في مجملها سلبا على كل مفاصل البلاد وبعد ان ساد الفساد وتغول المفسدون باستخدام نفوذهم فيالاضىار بمقدرات الدولة والاعتداء على المال العام عبر صفقات سياسية مشبوهة…..).

                     
السابق
فن زون مسقط FunZone … تعرف على الوجهة الترفيهية العائلية الأولى في عمان
التالي
الشوربة الحارقة

اترك تعليقاً