سؤال وجواب

من هو علي شاكر ويكيبيديا ديانة سني ام شيعي؟

المحتويات

من هو علي شاكر ويكيبيديا ديانة سني ام شيعي؟

يضم عالم اليوتيوب مشاهير كثُر من جميع الجنسيات، واليوم سنتعرف على من هو علي شاكر ملك اليوتيوب العراقي الذي يحوز على اهتمام الكثير من المتابعين وقادة وسائل التواصل الاجتماعي، فلنتعرف على علي شاكر وعمره وديانته وتفاصيل اخرى عنه.

من هو علي شاكر ويكيبيديا؟

علي شاكر صاحب قناة يوميات عراقي واحد، حيث تشير الأرقام الموجودة على قناته إلى أن قناته هي الأكبر والأكثر شهرة في العراق من حيث عدد المشتركين والمشاهدات والصفقات، حتى عدد مقاطع الفيديو المحملة.

كم عمر علي شاكر اليوتيوبر 2022

وتهتم قناة علي شاكر يوتيوب بكل ما يتعلق بالمجتمع العراقي من مواضيع تهمه وتتعامل معه بطريقة فكاهية نالت اعجاب جميع العراقيين فهي تقدم فن السخرية الكوميدية والنقد، وتم إنشاء قناته في 26/02/2014، فيما بلغ عدد المشاهدات على القناة 481539379، ولديها أكثر من 5.2 مليون مشترك.


ما هي ديانة علي شاكر

يعتنق الديانة الاسلامية.

على شاكر يوميات واحد عراقي

يوتيوبر عراقي.

أسس قناة “يوميات واحد عراقي” على “يوتيوب”، التي تجاوز عدد مشتركيها 8 مليون مشترك، حيث يقدم من خلالها مواضيع متنوعة ومقابلات بأسلوب كوميدي، بالإضافة لأغانيه الخاصة.

اين يعيش علي شاكر

من هو يوميات واحد عراقي

ملك العراق على اليوتيوب هو علي شاكر صاحب صاحب قناة يوميات واحد عراقي بغض النظر عما إذا كان محتوى القنوات يعجبك أم لا لكن الأرقام تشير إلى أن القنوات أدناه هي الأكبر والأكثر شهرة في العراق في شروط المشتركين والمشاهدات وحتى عدد مقاطع الفيديو المحملة.

حساب علي شاكر انستقرام رقم المتابعين

لديه حساب على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قرابة 644 ألف متابع، وله قناة يوتيوب بعنوان صاحب قناة يوميات واحد عراقي.

هو علي شاكر يعتبر أفضل مدوِّن يوتيوب عراقي. إنه ملك YouTube في العراق. يمتلك قناة يوتيوب حيث ينشر يومياته سواء أعجبك المحتوى أم لا ، لكن المشاهدات تشير إلى أنها القناة الأكثر شهرة والأكثر مشاهدة في العراق من حيث عدد المشاهدين للفيديوهات وعدد المشتركين.

كم طول علي شاكر

                     
السابق
من خصائص الطيور ان لها جهاز اخراجي مكون من كليتان ومثانة بولية صواب خطأ
التالي
هل كل عدد يقبل القسمة على 4 يقبل القسمة على 8؟

اترك تعليقاً