سؤال وجواب

من هو عمر الدهماني ويكيبيديا زوج نجوى كرم السيرة الذاتية

من هو عمر الدهماني ويكيبيديا تصدر اسم رجل الاعمال عمر الدهماني سلسلة البحث على مواقع الانترنت و مواقع السوشيال ميديا بعد تغريدة على تويتر قام بنشرها الإعلامي اللبناني ايلي باسيل حيث اعلن ان عمر الدهماني رجل الاعمال الاماراتي يريد الزواج من الفنانة اللبنانية القديرة نجوى كرم، وان رجل الاعمال الاماراتي تقدم للزواج من الفنانة اللبنانية وقال أيضا ان خبر زواج تم الإعلان عنه من قبل الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية، التي أعلنت عن دخول نجوى الى القفص الذهبي.

المحتويات

من هو عمر الدهماني ويكيبيديا السيرة الذاتية زوج نجوى كرم

عمر الدهماني من مواليد مدينة أبو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة ويعتبر من اهم رجال الاعمال في دولة الامارات العربية، حيث يشغل الكثير من المناصب أهمها منصب رئيس شركة  عمر سالم الدهماني، وتزوج عمر الدهماني مرتين ولكن لم يوفق في الحياة الزوجية ولديه طفلين، من زوجته الأولى واثار الدهماني الجدل عندما تقدم للفنانة اللبنانية نجوى كرم وذلك بعد ارتباطهما في عام 2017 م، وعاشا قصة حب جميلة وبعد ذلك اتخذا قررا الزواج.


اصل عمر الدهماني و قبيلة الدهماني

يشار في هذا المقال الى ان رجل الاعمال عمر الدهماني هو من اصول عائلة عريقة و قبيلة لها اسمها في الجزيرة العربية وهي قبيلة ال دهمان او الدهماني

من هي نجوى كرم ويكيبيديا

اما عن نجوى كرم فهي مغنية لبنانيةمن مواليد (26 فبراير 1966 -). تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي. ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية. بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين. في عام 1985 شاركت في برنامج «ليالي لبنان» وحصلت على الميدالية الذهبية. أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب»، ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.

                     
السابق
ملف منحة البطالة في الجزائر 2021
التالي
نوع من الفن الياباني ومشهور بتطبيق الورق يسمى ….. ؟

اترك تعليقاً