سؤال وجواب

من هو فوزي بن قمرة ويكيبيديا

من هو فوزي بن قمرة ويكيبيديا , فنان ومغني شعبي تونسي الجنسية ،وهو احد المواهب التونسية والتي تركت اثرا طيبا عند الجمهور ،وقد برزت موهبة الفنان والمغني التونسي فوزي بن قمرة منذ صغره ،اذ انه كان يغني في الحفلات المدرسية ،كما وانه كان يقوم ايضا باحياء العديد من الافراح الشعبية المختلفة ،وذلك في قريته التي يعيش فيها  , وفيما يلي نتعرف على معلومات أكثر عن فوزي بن قمرة ..

بعد طرده من قناة الحوار: فوزي بن قمرة يكشف في ندوة صحفية حقيقة ضربه لمعدة  برنامج أمور جدية.. | المصدر تونس

المحتويات

من هو فوزي بن قمرة ويكيبيديا

مغني ومطرب شعبي تونسي , لمع نجمه بموهبته في الغناء منذ صغره , حيث كان يغني في الحفلات المدرسية
كما وكان يقوم باحياء العديد من الافراح الشعبية وذلك بالقرية التي كان يعيش فيها , قام بتقديم العديد من الاعمال الغنائية , كما شارك في العديد من الحفلات والمهرجانات الغنائية المحلية والعربية والعالمية ايضا , قدم العديد من الاغاني والاعمال الفنية والغنائية المختلفة ومنها : اش لزني ،اغنية الدنيا بخوت ،اغنية ام السفاري ،واغنية ايجي راضي ،اغنية جواباتي ،اغنية جوابك ايضا .


تاريخ ميلاد فوزي بن قمرة , كم عمره ؟

يحظى الفنان فوزي بن قمرة باهتمام ومتابعة الجمهور، حيث يهتم عدد كبير من الجمهور في التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات حول حياته الخاصة، ومن ضمن التساؤلات التي انتشرت في الآونة الأخيرة ما عمر فوزي بن قمرة، وبعد البحث تبين أن الفنان فوزي بن قمرة لم يعلن عن عمره من قبل، ولكن من المتوقع أن يكون في العقد الخامس من عمره.

ما هي ديانة فوزي بن قمرة , مسلم ام مسيحي ؟

من الأسئلة التي شغلت محركات البحث في الأيام الماضية ما هي ديانة الفنان التونسي فوزي بن قمرة ، ومن والمعروف عن الفنان فوزي بن قمرة أنه ينتمي إلى عائلة تونسية تعتنق الدين الإسلامي.

من هي زوجة فوزي بن قمرة

يهتم عدد كبير من محبي الفنان فوزي بن قمرة بمعرفة من هي زوجته، وقد أعلن خلال ظهوره في أحد البرامج أنه متزوج منذ سنوات، ولكنه لم يفصح عن اسم زوجته، كونه لا يرغب الخوض في تفاصيل حياته الشخصية.

                     
السابق
إختبارات الفترة النهائية فصل ثالث لجميع المواد وجميع المراحل
التالي
كيف أعرف سبب إيقاف خدماتي عبر أبشر ناجز وزارة الداخلية

اترك تعليقاً