سؤال وجواب

من هو قاتل فرح اكبر؟

من هو قاتل فرح اكبر؟ فرح هي شابة كويتية الجنسية , قُتلت وهي في مُقتبل العمر، وقد آثارت قضيتها أستياء الشارع العربي، سواء كان في جمهورية الكويت ودول الخليج وباقي الدول العربية الأخرى، وانتشر هاشتاغ باسمها يُطالب أن يلقى القاتل جرّاء فعلته الإعدام، وقد تحولت قضيتها قضية رأي عام، ويُتابع الناس من شتى الدول تفاصيل قضيتها , وفيما يلي نتعرف من هو قاتل فرح اكبر ..

قضية فرح أكبر" .. مصعب الفليكاوي يكشف أسراراً مفاجئة: خيانة زوجية وفيديوهات  جديدة! - وطن | يغرد خارج السرب

المحتويات

من هو قاتل فرح اكبر؟

هزت قصة مقتل المعلمة الكويتية فرح أكبر الرأي العام في المجتمع العربي والخليجي , حيث تعتبر هذه الجريمة من ابشع الجرائم التي حدثت في الوطن العربي ، حيث حدثت في أبريل الماضي ،و أثارت الكثير من الجدل و الغضب عند حدوثها ، و اليوم كان الحكم في هذه الجريمة ، كما أن الجميع يتساءل عن من هو قاتل فرح اكبر ، حيث ان اسمه فهدي صبحي .


من هي فرح أكبر ويكيبيديا

فرح حمزة أكبر هي شابة كويتية تعمل كمعلمة كويتية الجنسية , توفيت جراء طعنة بالصدر من قبل فهد صبحي، وفرح فتاة في ريعان شبابها، وأم لابنتين أعمارهما 11 و6 سنوات، وأخت واسمها دانا أكبر التي تعمل محامية، فقد قُتلت بتاريخ 20 من شهر أبريل نيسان من عام 2021 للميلاد الموافق لـ 7/ رمضان/ 1442 هجري، وتم القبض على المتهم فور إقدامه على هذا الفعل، والجدير بالذكر حُكم على المدعو فهد بالإعدام، لكن بعد فترة وجيزة تم تخفيض حكمه للسجن المؤبد.

فرح اكبر السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: فرح سيد حمزة سيد علي أكبر.
  • تاريخ الميلاد: عام 1989 ميلادي.
  • العمر: 32 عامًا.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • المهنة: ربة بيت.
  • مكان الإقامة: في العاصمة الكويتية الكويت
  • الجنسية: كويتية.
  • الديانة: الإسلام.
  • العقيدة: أهل السنة والجماعة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • عدد الأبناء: 2 من الأبناء.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • تاريخ الوفاة: شهر يونيو/ نيسان عام 2021 ميلادي.
  • سبب الوفاة: عدة طعنات في جسدها.

عم عمر فرح حمزة أكبر مواليدها ؟ 

تبلغ فرح حمزة أكبر من العمر 33 عاماً , فهي سيدة تحمل الجنسية الكويتية ، كما أنها تقيم في الكويت ، و هي من مواليد عام 1989 ، حيث انها خطفت و طعنت من قبل الجاني فهدي صبحي ، حيث كان يهددها منذ عام كما قام بالفعل بقتلها ، ثم قام بإيصالها للمستشفى وتركها و هرب ، و لكنها توفيت على الفور لأن الإصابة كانت في منطقة خطيرة .

ما هي قصة قتل فرح أكبر , من هو قاتلها ؟

المعلمة الكويتية فرح أكبر , تم خطفها و طعنها من قبل الجاني فهدي صبحي ، حيث كان يهددها منذ عام كما قام بالفعل بقتلها ، ثم قام بإيصالها للمستشفى وتركها و هرب ، و لكنها توفيت على الفور لأن الإصابة كانت في منطقة خطيرة .

ولكن فيما بعد استطاعت السلطات الكويتية إلقاء القبض على المجرم واعترف بتسديد طعنة إليها ، و أيضاً اعترف الجانب بوضعه لجهاز تتبع في مركبة فرح ولاحقها عندما وجدتها متجهة إلى صالون نسائي ، ثم حدد التوقيت المناسب لاختطافها وقتلها ، كما و أكدت طليقة الجاني أنه تعرض لها واعتدى عليها أكثر من مرة في الشارع قبل قيامه بالخطف.

ما هو اسم قاتل فرح اكبر

فهد صبحي محي الدين محمد هو قاتل فرح أكبر , وهو مواطن يحمل الجنسية الكويتية في العقد الثالث من عمره، عاش حياته كلها في دولة الكويت وفي أحد الأيام تعرف على المقتولة فرح أكبر عن طريق الصدفة أثناء وجودها في إحدى المنتزهات مع أطفالها فقرر الزواج منها بالرغم من أنها متزوجة ولديها أولاد، ولكن القاتل صبحي حاول مطاردة المجني عليها عدة مرات، والتي بدورها قامت برفع شكوى ضده ليتم حبسه ولكن تم إخلاء سبيله على ذمة التحقيق.

علاقة فرح أكبر بالقاتل

لا توجد أي صلة قرابة بين المجني عليها فرح أكبر والقاتل، بل كان القاتل معجب بها ويريد الزواج منها بالرغم من اعترافها له بأنها إمرأة متزوجة، حاولت فرح صده برفع الكثير من الشكاوي ضده وحبسه عدة مرات ولكن هذا الإعجاب تحول فيما بعد إلى انتقام وتهديد بالقتل إذا لم تتنازل عن القضية، وحاول كثيرًا دهسها بالسيارة من أجل قتلها إلا أن محاولاته باءت بالفشل فقرر التخلص منها بطريقته الخاصة عن طريق خطفها وطعنها عدة طعنات كانت سببًا في إنهاء حياتها.

ما هي علاقة فرح أكبر بالقاتل فهد صبحي ؟

هناك العديد من الأشخاص يربط أن الشاب فهد صبحي تربطه علاقه حب بالشابة فرح أكبر , ولكنه لا توجد أي صلة قرابة بين المجني عليها فرح أكبر والقاتل، بل كان القاتل معجب بها ويريد الزواج منها بالرغم من اعترافها له بأنها إمرأة متزوجة، حاولت فرح صده برفع الكثير من الشكاوي ضده وحبسه عدة مرات ولكن هذا الإعجاب تحول فيما بعد إلى انتقام وتهديد بالقتل إذا لم تتنازل عن القضية، وحاول كثيرًا دهسها بالسيارة من أجل قتلها إلا أن محاولاته باءت بالفشل فقرر التخلص منها بطريقته الخاصة عن طريق خطفها وطعنها عدة طعنات كانت سببًا في إنهاء حياتها.

ما حكم قاتل فرح أكبر 

حكمت السلطات الكويتية على قاتل فرح أكبر بالإعدام حتى الموت بعد أن تم إثبات بالأدلة القاطعة تورطه في جريمة القتل منها شهادة الشهود وأدلة الأطباء حول وجود طعنة 20 سم في جسم الفتاة، ولكن المحكمة عدلت عن هذا القرار بعد أن قام القاتل برفع استئناف يطالب فيه الحكومة بتخفيض الحكم من الإعدام إلى المؤبد مع الشغل والنفاذ، وذلك بعد أن عدلت قرار الاتهام بالقتل العمد ورفض الدعوى المدنية.

                     
السابق
هل الاحساس بالجوع يحرق الدهون
التالي
اسم لون بحرف ش , اسم لون يبدأ بحرف ش , لون بحرف الشين

اترك تعليقاً