سؤال وجواب

من هو كريم الدبيس ويكيبيديا لاعب الاهلي الجديد؟

المحتويات

من هو كريم الدبيس ويكيبيديا لاعب الاهلي الجديد؟

انتشر اسم اللاعب كريم الدبس عبر المواقع الإخبارية في الساعات الأخيرة بعد أن وقع عقدًا مبدئيًا مع النادي الأهلي المصري لمدة خمس سنوات خلال انتقال الموسم الحالي حيث لم يكمل بطاقة لاعبه ريم وانتقلت إلى صفوفه وتشارك. في جميع الترتيبات الخاصة بدوري المحترفين هذا الموسم، وفي هذا الصدد ننشر لكم قراء منصة فيرال معلومات عن من هو كريم الدبيس ويكيبيديا لاعب الاهلي الجديد؟

كريم الدبيس ويكيبيديا

كريم الدبيس (مواليد 3 يونيو 2003) هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الدفاع في نادي وادي دجلة.

كم كريم الدبيس ويكيبيديا

كريم الدبيس
معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 3 يونيو 2003 (العمر 19 سنة)
مركز اللعب مدافع
الجنسية مصر
معلومات النادي
النادي الحالي نادي وادي دجلة

كريم الدبس لاعب الأهلي الجديد

أعلن النادي الأهلي المصري ، اليوم 13 سبتمبر ، 220 م ، إنهاء التعاقد مع اللاعب للمواسم الخمسة المقبلة ، ابتداءً من فترة الانتقالات الصيفية الحالية. سبعة ملايين جنيه ، وتداول المبلغ على نطاق واسع وانتشر خبر انضمام كريم إلى لاعب الأهلي حصريًا وجديدًا ورسميًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين متابعي الكرة المصرية في أجواء ملأتهم بالسعادة والفرح بسبب انضمام أ. شخصية موهوبة وبارزة في عالم كرة القدم ، حيث اشتهر بإنجازاته وأعماله الكروية. احترافية.


حساب كريم الدبس على انستجرام

اللاعب المصري كريم لديه حساب رسمي على انستجرام. من خلال هذا الحساب نال شهرة واسعة وحب العديد من المعجبين والداعمين والمعجبين من جميع أنحاء الوطن العربي ، وقد وصل عدد متابعيه على هذا التطبيق إلى أكثر من 26 ألف متابع ، حيث يقوم بمشاركة الصور والفيديوهات من الميدان وأثناء لعبه لاعباً محترفاً وبارزاً في العديد من المباريات الحاسمة ، حيث يشاركه بطولاته وإنجازاته وآخر المستجدات في حياته ومسيرته الكروية ، واسم حسابه _كريم_محمد_32.

                     
السابق
حساب المواطن برقم الهوية الاستعلام ca.gov.sa 1443 – 2022
التالي
معلومات من هو الشيخ انور العاصي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اترك تعليقاً