سؤال وجواب

من هو مجد دعبول ويكيبيديا؟

المحتويات

من هو مجد دعبول ويكيبيديا؟

من هو مجد دعبول ويكيبيديا ، مصورة لبنانية شهيرة تزوجت الفنانة الشهيرة نادين الراسي عام 2019 من خلال هذا المقال على موقعنا الإلكتروني الأمل نيوز. سنقوم بالتعرف على مجد دعبول، ونجمع بعض المعلومات عن زوجته نادين الراسي اخت الفنان الذي رحل بسبب حادث مؤلم ادى الى الموت، جورج الراسي، تابعوا هذا المقال لنقوم بجمع المعلومات الكافية عن هذا الموضوع،من هو مجد دعبول ويكيبيديا .

من يكون مجد دعبول ويكيبيديا؟

مجد دعبول فنان مشهور لبناني يكون زوج نادين الراسي التي تكونت بينهم علاقه حب وعشق وانتهت هذه العلاقة بالزواج بينهم في عام 2019، ويعتبر مجد دعبول يصغر الفنانه نادين الراسي بعدة سنوات مما اثار ذلك تعجب الجماهير، فيعتبر مجد دعبول من المصورين المشهورين في لبنان ولكن لم يدوم هذا الزواج بينهم لفترة ،وانتهى زواجهم بالطلاق بدون توضيح الاسباب للناس الزوج يعتبر مجد دعبول الزوج الثالث لنادين، لم نجد الكثير من المعلومات عن مجد دعبول نكتفي بهذا القدر.


السيرة الذاتية نادين الراسي؟

من هو مجد دعبول خطيب نادين الراسي ويكيبيديا السيرة الذاتية - بصمة ذكاء

نادين خليل الراسي ممثلة لبنانية شهيرة من مواليد سبتمبر 1979 في قرية الرحبة بلبنان ، وحقق لها هذا المسلسل نجاحا كبيرا ليجعل لها جمهور محبي وحصلت على العديد من من الجوائز ونالت على جائزه موركس، قبل ان تبدا في التمثيل كانت تعمل في مجال عرض الازياء وكان لها ظهور اعلامي في فيديو كليب عشقتك وشاركت في برنامج ديو المشاهير لتفوز في اللقب الاول ونالت المركز الاول، في برنامج الالعاب سبلاش وتعتبر نادين اخت الفنان الذي رحل في الايام الماضيه جورج الراسي الذي توفي اثناء حادث ، ويقال ان الفنانه نادين تزوجت خلال فتره حياتها من ثلاث اشخاص ولديها ثلاثه اطفال من ازواجها.

اهم المعلومات عن حياة نادين الراسي

خطبت نادين الراسي بعد قصة حب مع مجد دعبول في عام 2019 ، حيث نشرت صورة لها مع خطيبها مجد الذي يعتقد أنه أصغر منها ، والذي تزوجته وتركت طفليها ، في اليسار طفلين. بعد التخرج. قالت في أحد البرامج على قناة MBC4 إنها كانت تعمل بجد عليها ثم نسيت أمر أطفالها لأنها آذتها كثيراً ، حيث وهي تتحدث دمعت عيناها ،واكدت انها تعيش بعيدا عن اولادها وقالت ان هذا اصعب شيء يمكن ان تواجه الام ان يكبر ابنها بدون ان تراه وتلاعبه وترى جميع مراحله ،حيث اعلنت خبر خطوبتها من خلال الانستغرام في عام 2019 ، بينما كان زوجها الاول شاب يدعى حاتم حدشتي في عام 1983، لتنجب منه طفلا اطلقت عليه اسم مارك، وانفصلت عنه، لتتزوج مره اخرى من زوج ثاني يسمى جيسكار ابي نادر وانجبت منه طفلين مارسيل و كارل لتطلق من بعدها.

كم عمر نادين الراسي

الجمهور المتابع للفنانة نادين الراسي تنتظر رد فعلها على وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في حادث مروري مفاجئ أدى إلى وفاته على الفور.
، ولكن نادين الراسي لم تقم في التعقيب على هذه الحادثة حتى الأن، وأحب الكثير الحصول على كافة المعلومات التي تتعلق حول امر الرد على كم عمر نادين الراسي، وفي شأن الرد على هذا، فإن عمرها هو 42 عام.

من هي نادين الراسي السيرة الذاتية

نادين خليل الراسي إحدى الممثلات اللواتي يحملن الجنسية اللبنانية. ولدت الفنانة نادين الراسي في 4 سبتمبر 1979 م. مسقط رأسها قرية الرحبة في دولة لبنان. سلسلة عصر الحريم، إذ قامت في إثبات نفسها فنياً بصورة كبيرة للغاية، ومن بعد هذا المسلسل قامت في التمثيل بمسلسل جريمة شغف، وهذا المسلسل حقق لها أيضاً قاعدة جماهيرية كبيرة، وحصدت خلال رحلتها الفنية على عدد كبير من الجوائز، إذ حصلت على جائزة موركس دور لثلاث مرات، وحياتها الفنية بدأت من خلال قيامها في عرض الأزياء إذ أول ظهور إعلامي لها تمثل في فيديو كليب عشقتك، وشاركت في برنامج ديو المشاهير وفازت في اللقب الأول، وكذلك حصلت على المركز الأول في برنامج الألعاب سبلاش، وهي أخت الفنان الراحل جورج الراسي الذي رحل عام 2022 بسبب حادث سير حادث، ووالدها خليل الراسي عازف العود الشهير المتواجد في دولة لبنان، وتزوجت الفنانة نادين الراسي ثلاث مرات في حياتها ولديها ثلاث أطفال من جيزاتها.

كم مره تزوجت نادين الراسي

تعتبر الفنانة اللبنانية الشهيرة نادين الراسي من أشهر الفنانين العرب الحاصلين على الجنسية اللبنانية.، منها أمر كم مره تزوجت نادين الراسي، وفي صدد الرد على هذا، فإن الفنان نادين الراسي تزوجت ثلاث مرات، إذ تزوجت للمره الأولى من حاتم حدشيتي حينما كانت تبلغ من العمر سبعة عشر ولها منهُ ابن يُدعى مارك، ومن بعد ذلك قامت في الزواج من الفنان ورجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر وأنجبت طفلين وهما مارسيل وكارل، وظهرت مجموعة من الشائعات تقول أنها تزوجت من مجد دعبول.

 

                     
السابق
كتاب الانجليزي ثاني متوسط ف1 1443
التالي
تجديد إقامة.. شروط تجديد إقامة في أبشر

اترك تعليقاً