سؤال وجواب

من هو محمد بن سعود القاسمي ويكيبيديا

المحتويات

من هو محمد بن سعود القاسمي ويكيبيديا

الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي من مواليد عام 1987 ولد في امارة رأس الخيمة بالامارات العربية المتحدة ،وهو احد امراء الحكم في المملكة ويشغل منصب ولي عهد إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلفا لوالده في الوقت الحالي.

معلومات من هو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ويكيبيديا

الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولد في 9 فبراير 1987، بدء الدراسة في مدرسة رأس الخيمة لمتحدثي اللغة الإنجليزية، وتخرج من جامعة يو .سي .إل .إيه في مدينة لوس أنجلوس في أمريكا، ويحمل شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية.


بدأ حياته السياسية من الديوان الملكي واول ما تنصب في الحكم فقد أشرف على تنفيذ برنامج محمد بن سعود لتأهيل المساكن الذي امتد ليغطي كافة أرجاء إمارة رأس الخيمة بعد ما كان مقتصراً على القرى والمناطق القريبة من التجمعات الصناعية.

من هو محمد بن سعود القاسمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

تولى الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد إمارة رأس الخيمة الامارة خلفا لوالده سعود بن صقر القاسمي ,وقام بالعديد من الامور الهامة في الاماراة والتي لاقت اهتماما خاصاً بتنمية وتطوير قطاعي الصناعة والسياحة مكرساً وقته في تعزيز مناخ إستثماري وبيئة جاذبة للمستثمرين مستوحياً أفكار إبداعية في إطار الرؤية الإستراتيجية للنهوض بالإمارة وتعزيز مفاهيم وقيم المنافسة والشفافية والتنمية المستدامه.

                     
السابق
قصائد شعر عن عيد الغدير مكتوبة عبارات قصيدة في عيد الغدير مكتوبة 2022
التالي
هل يوجد فضائيين بحق؟

اترك تعليقاً