سؤال وجواب

من هو محمد علي العروي ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هو محمد علي العروي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد علي العروي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ اهلا بكم زوارنا الاعزاء لكم منا كل الاحترام والتقدير والشكر على المتابعة المستمرة والدائمة لنا في موقعنا فيرال ، وإنه لمن دواعي بهجتنا وشرفٌ لنا أن نكون معكم لحظة بلحظة نساندكم ونساعدكم للحصول على الاستفسارات اللازمة لكم وفيما يلي نقدم لكم معلومات حول من هو محمد علي العروي ويكيبيديا السيرة الذاتية.

السيرة الذاتية لوزير الداخلية الجديد

لا يزال وزير الداخلية التونسي 2022 مقصد بحث كثير من الجمهور التونسي الآن الذي يتابع قضيته عن كثب، واخر الأخبار حول محمد العروي ، حيث صدر اليوم بطاقة إيداع ثانية ضد محمد علي العروي

أكد اليوم الثلاثاء 19 جويلية 2022 جلال الهمامي محامي الناطق السابق باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي، إصدار بطاقة إيداع ثانية ضد منوبه من طرف مكتب التحقيق عدد 33 في المحكمة الإبتدائية بتونس دون الاستماع له وتمكينه من درأ التهمة عن نفسه.

من هو اللواء عبد الغني راشدي ويكيبيديا

وفي تصريح لشمس أف أم، تحدث المحامي عن وجود خروقات وصفها بالغريبة والعجيبة وعن غياب ضمانات المحاكمة العادلة في القضية، مبينا أن قاضي التحقيق خرق القانون.

وقال إن قاضي التحقيق لم يستمع لمنوبه، مشددا على أنه يمارس المخاتلة والحيلة وفق تعبيره، مشيرا إلى أنه عيّن جلسة استماع للعروي بتاريخ 26 جويلية، واعتبر جلال الهمامي أن محمد علي العروي يتعرض لعملية احتجاز غير قانوني.

محمد علي العروي ويكيبيديا

إن  هيئة الدفاع عن محمد علي العروي كانت قد أكّدت في تصريحات سابقة لموزاييك أنّه تمّ إقحام موكلها ”عنوة” في ملف قضيّة “أنستالينغو” و”بناء على خلافات شخصية وتصفية حسابات”، وفق تعبير أعضائها.


محمد علي العروي الرجيش

أصدر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بتونس أصدر منذ قليل بطاقة إيداع بالسجن في حق الناطق الرسمي سابقا باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي.وحسب معطيات البحث فإن التهم الموجهة إلى العروي في هذه القضية تمثلت في الإبتزاز واستغلال خصائص الوظيف لغصب أموال الغير والمشاركة في ذلك.

وسبق لقاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 سبق له أيضا ومنذ حوالي شهر اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق محمد علي العروي بخصوص القضية المعروفة اعلاميا بقضية” مؤسسة أنستالينغو” .

                     
السابق
حل مراجعة رقم 1 كتاب سلاح التلميذ | رياضيات الصف الثالث الابتدائي| ترم اول 2023
التالي
أقسام الكلمة (الاسم) الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول

اترك تعليقاً