سؤال وجواب

من هو مكي هلال ويكيبيديا؟

من هو مكي هلال ويكيبيديا؟ جدة هو برنامج تلفزيوني يُذاع يوميًا على القناة 9 التونسية خلال شهر رمضان 2016. وتدور العرض حول استدعاء شخصية عامة في برنامج تلفزيوني استضافه مقدم البرنامج مكي هلال الذي اتصل بالرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي مقلدا صوته وسيم الحريسي. كانت بعض الحلقات مثيرة للجدل للغاية.

من هو مكي هلال ويكيبيديا؟

كشفت سنية اليونسي لدى حضورها في برنامج على قناة التاسعة ولأول مرة عن الظروف والأسباب التي رافقت طلاقها من الاعلامي مكي هلال مؤكدة أنها لن تتزوج مطلقا من شخص يعمل معها في هذا المجال. و قالت سنية اليونسي أن المحيطين بهما كان لهم دور أساسي في حدوث الطلاق مضيفة قولها “لهؤلاء أقول لكم أن حبل “النفاق” قصير.. ومن كانوا يباركون زواجنا في البداية اتضح أنهم كانوا السبب في افساد العلاقة بيننا الخفاء”. وأكدت أنها تصافت مع طليقها وأنهما أصدقاء في الوقت الحالي.

من هي سنية اليونسي زوجة مكي هلال ؟

احتفل مكي هلال الناشط “الثامن” الإعلامي وقناة النصاء ، أمس الأحد ، بخطوبته مع الصحفية سنية اليونسي. انظر الصورة. وللاشارة فان الاعلامية سنية اليونسي هي منشطة النشرة الجوية على قناة التاسعة وقد أثار انضمامها للقناة مؤخرا ضجة كبيرة بعد ما راج عن توسط مكي هلال لها للعمل معهم وهو ما نفاه الاخير.


                     
السابق
لماذا لم تفترس الحيوانات بعضها في سفينة نوح؟
التالي
هل غدا الاحد عطلة رسمية في العراق 2022؟

اترك تعليقاً