سؤال وجواب

من هو موسى الرياشات ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو موسى الرياشات ويكيبيديا السيرة الذاتية , أعلنت السلطات الاردنية ومواقع الاخبار في المملكة الاردنية الهاشمية , وفاة موسى الرياشات، رئيس جمعية أصدقاء مرضى السرطان في الأردن، عن عمر يناهز 52 عاما , حيث أن الرياشات أفنى عمره في الدفاع عن مرضى السرطان في الأردن، وشارك في العديد من الوقفات الاحتجاجية للدفاع عن مطالب المرضى , وفيما يلي نسطل الضوء على من هو موسى الرياشات ؟؟
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏

المحتويات

من هو موسى الرياشات ويكيبيديا السيرة الذاتية

موسى الرياشات هو رئيس جمعية أصدقاء مرضى السرطان في الأردن , وقد تمكن الرياشات من تحقيق انتصارات كثيرة لنيل حقوق المرضى، كما شارك بالعديد من الأنشطة والفعاليات وورش العمل المختصة في تحفيز ودعم مرضى السرطان.


وفاة موسى الرياشات ويكيبيديا الان

توفي منذ ساعات قليلة الاب الروحي لمرضى السرطان , والمؤسس لجمعية اصدقاء مرضى السرطان موسى الرياشات , وكان قد أصيب الرياشات، الملقب بالأب الروحي لمرضى السرطان في الأردن، قبل نحو 10 سنوات بسرطان العظم، وبقي يتلقى العلاج حتى توفي أمس الاثنين.

انجازات موسى الرياشات

  1. مسؤول النشاطات والشباب في الاتحاد العالمي لحماية الطفولة
  2. رئيس جمعية اصدقاء مرضى السرطان
  3. رئيس اللجنة الوطنية العليا لدعم مرضى السرطان

ما هو سبب وفاة موسى الرياشات ؟

على الرغم من أنه من انصار ومؤسسي جمعية أصدقاء السرطان , الا انه توفي بهذا المرض اللعين , حيث اصيب بسرطان العظم , وتوفي خلال الساعات القليلة الماضية على آثر تدهور صحته , وقد نعاه الكثير من الاصدقاء والاحباب سائلين المولى أن يتغمده بالرحمة والمغفرة .

                     
السابق
توزيع مادة الرياضيات الصف الأول المتوسط فصل أول
التالي
سبب و حقيقة وفاة الدكتور عمر محمود خالد ويكيبيديا

اترك تعليقاً