منوعات

من هو نبيل معوض ويكيبيديا

من هو نبيل معوض ويكيبيديا , يعتبر نبيل معوض واحد من أهم الشخصيات المصرية الذي لديه الكثير من الأشخاص والمحبين له حول العالم العربي , حيث يرغب العديد في التعرف عليه، يذكر أن المخرجة المصرية الشهيرة ايناس الدغيدي تعتبر زوجته وهذا في ظهورهما في أحد مقاطع الفيديو والمقابلات المصرية على الشاشات التلفزيونية , وفيما يلي نضع بين أيديكم من هو نبيل معوض ومعلومات شخصية عنه ..

القس نبيل معوض وجوه قد تغيرت - YouTube

المحتويات

من هو نبيل معوض ويكيبيديا

نبيل معوضهو دكتور وطبيب أسنان مصري  مشهور في جمعهورية مصر العربية , والذي يعد من الشخصيات صاحبة الأدوار البارزة والمهمة في مختلف العيادات بجمهورية مصر العربية، متمتع بأساليب جراحة وطب مميزة به جعلت منه شخصية رائعة عند المحبين والمتابعين له من مختلف الدول العربية والخليجية، يذكر أنه اهتم في مجال الطب والجراحة للأسنان منذ الصغر في عمره وحلمه الكبير في الوصول إليه وبالفعل نال هدفه في السعي والتفوق وتخرج من جامعة عين الشمس المصرية في مجال طب الأسنان بشهادة تفوق بالبكالوريوس .


نبيل معوض السيرة الذاتية

بعد أن نال شهرة واسعة ، لا شك أن يتابعه العديد من المعجبين من الدول العربية والخليجية , حيث يحبون معرفة سيرته الذاتية , وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية عنه :

  • الاسم بالكامل: نبيل معوض.
  • العمر: يبلغ من العمر في العقد السادس.
  • تاريخ الولادة: لم يتضح بعد.
  • مكان الولادة: في مصر.
  • الإقامة: في العاصمة المصرية القاهرة.
  • الجنسية: المصرية.
  • الديانة: الإسلام.
  • اللغات: اللغة العربية والإنجليزية.
  • اللهجات: اللهجة المصرية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الزوج: ايناس الدغيدي.
  • المهنة: طبيب أسنان مصري.
  • مجال العمل: عيادة خاصة به في مصر.
  • سنوات النشاط: منذ الثمانيات حتى عامنا هذا.

كم عمر نبيل معوض , مواليده ؟

 نبيل معوض الدكتور المصري الشهير , يبلغ من العمر ما يقارب في العقد السادس، والبحث عن العمر من الأسئلة الشائعة في الآونة الأخيرة والتي يرغب الكثير من المحبين له في التعرف على عمره، وذلك في التزامن مع عدم رغبته الشديدة في الظهور على المواقع الالكترونية ومنصاتها الاجتماعية والسر الكبير المتعلق في أموره الشخصية لن يخرجه أبداً، على الرغم من ذلك إلا أنه حقق نجاح كبير في مجال طب الأسنان وجراحتها بأساليب بارعة ورائعة متميزة به.

من هي زوجة نبيل معوض

 نبيل معوض متزوج من المخرجة المصرية ايناس الدغيدي هي زوجته والتي تعتبر من أبرز المخرجات الناجحة والذكية المحققة لنجاح وشهرة واسعة الحدود والنطاق في مختلف أنحاء الوطن العربي، يذكر أنها من مواليد العاصمة المصرية القاهرة كزوجها نبيل معوض واللذان يعتنقان الدين الإسلامي، بدخول ايناس مجال العمل المحبب لها الإخراج وبرعت فيه بصورة كبيرة ومقبولة للغاية، ومع اهتمام زوجها نبيل في مجال طب الأسنان ساهم ذلك في توسع دائرة الاهتمام بهم من قبل المحبين والمتابعين لهم.

من هي إيناس الدغيدي زوجة نبيل معوض

إيناس عبد المنعم الدغيدي مخرجة مصرية  وهي من مواليد عام 1953 م وتبلغ من العمر 38 عاما من مواليد القاهرة بجمهورية مصر العربية. الاحتراف حيث أخرجت فيلمها الأول وفازت بلقب أول امرأة مصرية أخرجت أفلاماً طويلة مما شجعها على مواصلة عملها. أخرجت 16 فيلماً خيالياً وانضمت إلى فريق في شركة تدعى Five Stars Production. قدمت هذه الشركة سبعة أفلام روائية حققت نجاحًا كبيرًا في العالم وأشهرها فيلم الوردة الحمراء ، وفيلم كلام الليل. ورغم النجاح الكبير الذي حققته السيدة إيناس الدغيدي تعرضت لانتقادات بسبب بعض المشاهد في أفلامها التي لا تتناسب مع المجتمع المصري لكنها واصلت عملها بنجاح كبير.

وفاة الدكتور نبيل معوض زوج ايناس الدغيدي

أكدت المخرجة إيناس الدغيدي، أنه إذا عاد الزمن بها، ستتزوج مرة أخرى من زوجها الراحل، والد ابنتها، الدكتور نبيل معوض، قائلة: “حبيته 9 سنين واتجوزنا 30 سنة” , وما زلت بحاجة له ، وعلى الرغم من انفصالنا قبل وفاته، إلا إنني أحببته بعد الوفاة”.

ما هي ديانة الدكتور نبيل معوض

مسيحي أشهر إسلامه لأجل أن يتزوج من المخرجة المصرية ايناس الدغيدي وتم الزواج مدنيًا، ولكنهم انفصلوا وبينهم ابنتهم الوحيدة «حبيبة»
                     
السابق
تقوم المملكة العربية السعودية على عدد من المقومات
التالي
أدهم نابلسي: جدل حول علاقة الفن بالدين بعد اعتزال الفنان الأردني الغناء

اترك تعليقاً