سؤال وجواب

من هو وليد شديرة ويكيبيديا؟

من هو وليد شديرة ويكيبيديا؟ سجل المهاجم الدولي المغربي، وليد شديرة، أول أهدافه بقميص المنتخب الوطني، في المباراة الودية التي انتهت بفوز الأسود، اليوم الأربعاء، أمام منتخب مدغشقر. ووقع مهاجم باري الإيطالي، الهدف الوحيد للفريق الوطني، في هذا اللقاء التدريبي، الذي جرى بمركب محمد السادس ، بعيدا عن عدسات الكاميرات.

المحتويات


من هو وليد شديرة ويكيبيديا؟

سجل المهاجم المغربي الدولي وليد شديرة هدفه الأول بقميص المنتخب الوطني في مباراة ودية ضد مدغشقر الأربعاء انتهت بفوز الأسود. وقع المهاجم الإيطالي باري ، الذي سجل الهدف الوحيد في المنتخب الوطني ، على هذه الحصة التدريبية التي أقيمت في مجمع محمد السادس ، بعيدا عن عدسات الكاميرات. واختار الناخب الوطني وليد الركراكي، خوض هذه المواجهة، لتقييم أداء لاعبي المنتخب، خاصة الجدد، قبل التوجه إلى إسبانيا، لخوض وديتي تشيلي (الجمعة) وباراغواي (الثلاثاء) ، استعدادا لنهائيات مونديال قطر 2022.

من هو وليد شديرة ؟

وجه الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة للاعب وليد شديرة، مهاجم باري الإيطالي للمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في مباراتيه الوديتين ضد تشيلي وباراغواي، استعدادا لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”. ومن أجل تقريبكم من هذا اللاعب، يقدم لكم موقع فيرال 6 معلومات حول الوافد الجديد على أسود الأطلس.

كان موسم 2021-2022 في الدوري الإيطالي أحد أفضل المواسم في السنوات الأخيرة، حيث شهد منافسةً قوية على اللقب انحصرت في النهاية بين ميلان والإنتر. فاز الروسونيري باللقب للمرة الأولى منذ حوالي 10 سنوات، وأسدل الستار عن الموسم الثاني على التوالي الذي لا يفوز فيه يوفنتوس بالدوري ويكتفي بالمركز الرابع.

اكثر الأندية تحقيقًا للدوري الإيطالي؟

حقق يوفنتوس أول بطولة دوري له في سنة 1905، حوالي ثماني سنوات منذ تأسيسه (1 نوفمبر 1897)، وفي سنة 1925، حقق لقبه الثاني. يحتل كل من نادي انتر ميلانو وإيه سي ميلان المرتبة الثانية بـ 19 لقبًا، يليهما نادي جنوى بـ 9 ألقاب، ومن ثم تورينو وبولونيا وبرو فيرتشيلي بـ 7 ألقاب لكل منهم.

                     
السابق
سبب وفاة زينب المرشدي ويكيبيديا زوجة طارق شوقي؟
التالي
تحضير نص ثري الحرب للسنة الرابعة متوسط pdf؟

اترك تعليقاً