اخبار حصرية

من هو يوسف الحربي الكويت ويكيبيديا رحمه الله

المحتويات

من هو يوسف الحربي الكويت ويكيبيديا

يوسف الحربي الكويتي من هو ومعلومات شاملة عنه نعرضها عليكم في هذه السطور ، فقد تصدر يوسف الحربي عمليات البحث من جديد، فمن هو يوسف الحربي ؟

من هو يوسف الحربي الكويتي ؟

هو بطل العالم في الكاراتيه، وذلك بعد أن أهدى بطل الكويت، عبدالله شعبان، الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الرياضية الخليجية لوالدته، ونشرت صفحات الكويت على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يوضح بأن بطل العالم عبد الله شعبان وبطل الكويت، قام بتسليم الميدالية الذهبية لوالدة صديقه السابق يوسف الحربي، وقال إنها ولدتهم جميعًا ودائمًا تقوم بزيارة الأماكن التي يخوضوا بها المنافسات.


من هي ام ، والدة يوسف الحربي ؟

تتسلم أم يوسف الحربي الميدالية من لاعب العالم حيث قال أنا راح أسلم الميدالية حق أم يوسف الحربي أمنا كلنا، فهي في كل بطولة تكون معنا، وفي كل سفر تكون معنا، فهي أم البطل بطل العالم يوسف الحربي رحمة الله عليه، وقال لها الله يحفظك يا ماما وهذه هدية بسيطة حقك، وكان رد فعلها بأنها باركت له هذا العمل، وقالت له مبروك على البطولة الغالية.

والدة يوسف الحربي تتسلم ميدالية عبدالله شعبان

كانت التعليقات عبارة عن ونعم التربية والأخلاق من البطل عبد الله شعبان، الله يبارك فيه ويحفظه، فهي لفتة إنسانية كبيرة، وفي تعليق آخر تم ذكر قمة في معنى ومفهوم الوفاء للصديق، هذه هي الرياضة الحقيقية، والآخر قال الله يسعده ما أسعدها ويبارك له يارب، والآخر الله يرحمه ويغفرله، والآخر قال أخلاق عالية ووفاء لزميله.

وفاة اللاعب يوسف الحربي لاعب الكويت

كانت اغلب التعليقات تعازي من جديد ورحمات للمتوفي اللاعب يوسف الحربي وهو لاعب منتخب الكويت، وهو بطل العالم وبطل آسيا وبطل الخليج، وبطل أندية العرب، ونعاه العديد من المتابعين على منصات التواصل الإجتماعي، وقال أحد المتابعين في التعليقات كفو عليه والله، هذي هي أخلاق أهل الكويت التي تربينا عليها، مبروك الذهبية ويستاهلها والله يرحم البطل يوسف الحربي ويغفر له يارب.

                     
السابق
عبارات جميلة عن صباح الخير ستعجبك
التالي
أخبار الأهلي رسميًا.. كايزر تشيفز يُعلن رحيل صفقة الأهلي المحتملة

اترك تعليقاً