سؤال وجواب

من هي إيمان العميري ويكيبيديا

من هي إيمان العميري ويكيبيديا , فنانة تونسية لها العديد من النجاحات والإنجازات المختلفة التي تبهر الكثير من متابعيها في أوقات مختلفة من خلال مشاركات مختلفة في جميع الأدوار التي تلعبها في جميع المجالات الفنية , وفيما يلي نتعرف من هي ايمان العميري الفنانة التونسية ..

إيمان العميري تطل على محبيها وتوضح سبب غيابها وقصة المهدي المنتظر

من هي إيمان العميري ويكيبيديا

فنانة ومغنية تونسية الجنسية , اشتهرت من خلال العديد من الأعمال الفنية المختلفة التي شاركت فيها في أوقات مختلفة في تونس والوطن العربي.


إيمان العميري ويكيبيديا السيرة الذاتية

مطربة تونسية اشتهرت في الوطن العربي من خلال مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، الذي عرض عام 2008 ورغم التحاقها بكلية الحقوق والعلوم السياسية التابعة لجامعة تونس المنار، ظلت تحلم بأن تكون نجمة شهيرة. قررت إيمان العميري المشاركة في الموسم الخامس من “ستار أكاديمي” , ولكن لم يحالف إيمان العميري الحظ في “ستار أكاديمي”، فخرجت من البرنامج من مرحلة مبكرة، واختفت عن الأنظار عدة سنوات ثم خرجت مجدداً لتشق طريقها في عالم الفن بإصدار أغنية بعنوان “من زمان” وفيديو كليب بعنوان: “في حياتي” عام 2013.

اقتحمت إيمان العميري عالم التقديم، فعملت كمقدمة في عدد من المؤتمرات، منها مجلس الأعمال التونسي في دبي وأبو ظبي في ديسمبر 2017 انتقلت الي القاهرة آخر مشاركتها في عالم الفن، هو خوضها تجربة التمثيل، من خلال المشاركة في فيلم “خطيب مراتي” مع الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي

                     
السابق
للبيئة تأثير في تحديد نوع النشاط الذي يمارسه السكان؟
التالي
من الأعمال القلبية المفسدة للأخوة؟

اترك تعليقاً