سؤال وجواب

من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا ومنو زوجها

المحتويات

ابتسام حملاوي ويكيبيديا

إن ابتسام حملاوي هي ناشطة سياسية في الجزائر، تحمل الجنسية الجزائرية ومن مواليدها، وهي متخصصة في مجال الطب “جراحة القلب”، وتم تداول اسمها بشكل واسع وكبير في جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً منصة فيسبوك وتويتر.

ابتسام حملاوي هي ناشطة سياسية جزائرية الجنسية عاشت وترعرعت في الجزائر ودرست الطب في أحد الجامعات الجزائرية وتعمل في مهنتها الطب تخصص جراحة القلب الى جانب عملها السياسي ، كما تقوم بنشر الكثير من المنشورات التي تدعم حقوق المرأة في السياسية، وقالت في إحدى المقابلات التلفزيونية أن هدفها الأساسي والرئيسي هو مناصرة المرأة ودعم حقوقها في كافة مجالات الحياة.


ابتسام حملاوي فيس بوك

تعد ابتسام حملاوي من الناشطات الجزائريات التي لديها شعبية واسعة وضخمة في دولة الجزائر، وذلك بسبب مواقفها المشرفة في العديد من القضايا السياسية، الإنسانية، الاجتماعية، والكثير من القضايا التي تهم المرأة.

وقد اهتم العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي على معرفة حساب الرسمي والشخصي للدكتورة ابتسام الحملاوي، لهذا يمكنكم متابعة حسابها عبر منصة الفيس بوك من خلال البحث عن اسمها التالي “دكتورة حملاوي ابتسام Dr Hamlaoui Ibtissem” أو الدخول المباشر “من هنا“.

من هو زوج ابتسام حملاوي ؟

دخلت ابتسام حملاوي مجال السياسة من منطلق دفاعها عن المرأة الجزائرية وهدها الرئيسي مناصرة المرأة ودعم جميع حقوقها في كافةمناحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية ، واصبحت مشهورة لدرجة أن يقوم المئات من المتابعين بالبحث عن هوية زوجها ومعلومات اخرى كديانتها وعمرها .

ديانة ابتسام حملاوي ؟

تعتنق الاسلام .

كم عمر ابتسام حملاوي عمرها ؟

سنقوم باضافة هذه المعلومة حال توفرها .

ابتسام حملاوي من وين من اي بلد ؟

من الجزائر حيث أن مسقط رأسها الجزائر .

                     
السابق
تعتبر سلطة الفواكه محلول ( ضع اشارة √ او × ) ؟
التالي
تعد الرسوم البيانية من أفضل الطرائق لتنظيم البيانات في البحوث العلمية ؟

اترك تعليقاً