منوعات

من هي اريج العبدالله ويكيبيديا

من هي اريج العبدالله ويكيبيديا , لقدانتشر اسم الفنانة اريج العبدلله في الساعات الماضية الأخيرة بشكل موسع , حيث تردد اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير من أمس وحتى هذه الساعة، وذلك بعد الإعلان عن خبر وفاة اريح العبدالله في عمر 24 عاما، وهي تعد الفنانات السعوديات الصاعدات، وتتتوالى التساؤلات حول معرفة معلومات اكثر عنها، بالإضافة إلى السؤال المتكرر، وهو عن سبب الوفاة ..

من هي اريج العبدالله ويكيبيديا - طموحاتي

المحتويات

من هي اريج العبدالله ويكيبيديا

هي فنانة من أصول سعودية , ولدت الفنانة اريج العبدلله في المملكة العربية السعودية , وهي من عائلة فنية حيث كان والدها الفنان والملحن السعودي الراحل عبدالله محمد، كان من أوائل الفنانين السعوديين اليارعين في الغناء خارج وداخل المملكة العربية السعودية، وقد ورثت الفنانة الفن عن والدها.

كما أنها محترفة الغناء، حيث قدمت مجموعة من الأعمال الفنية المتعددة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من البرامج التلفزيونية أشهرها برنامجها الشهير على قناة روتانا خليجية والذي بدأ عام 2019، وقد عرضت فيه أهم التفاصيل عن مشوارها الفني، واهم مشجعيها، وتحدثت عن والدها وأهم أعماله.


 من هي اريج عبدالله السيرة الذاتية

ممثلة ومغنية سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية , وتحمل الجنسية السعودية , ولدت عام  1995، وتوفت يوم الاحد الموافق 26/12/2021 عن عمر ناهز 24 عام،  عملت كإعلامية وفاشونستا في بداية مشوارها الفني , حيث كانت تقدم مجموعة من الفقرات على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، واشتهرت وكانت شخصيتها مثيرة للجدل، والسبب في ذلك رفضها العديد من الفنانين والشخصيات المشهورة، وكانت من أشد المعجبين بنادي النصر السعودي، وكان ذلك وراثة عن والدها.

السيرة الذاتية للممثلة أريج العبدلله

  • الاسم الكامل: اريج العبدالله.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 1997.
  • العمر الحالي: 24 سنة.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • محل الميلاد: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة: القاهرة.
  • المهنة: إعلامي، ومذيع ومقدم برامج.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • أعمالها: برنامج سيدتي.
  • تاريخ الوفاة: 2021/12/26.
  • سبب الوفاة: جلطة في الرئة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

ما هو سبب وفاة اريج العبدلله

عانت الممثلة السعودية اريج العبدلله من التعب والمرض، بالإضافة إلى انفصال والدها عن والدتها في عمر صغير، ورغم تلك الظروف استطاعت أن تحقق حلمها.

وقد تداولت بعض الصفحات أن سبب وفاتها أنها كانت تعاني مع إصابتها بفيروس على الرئة، أو فيروس كورونا، ولكن هذا الخبر غير صحيح، حيثٌ أصيبت الفنانة اريج عبدالله بجلطةٍ على الرئة كانت السبب في الوفاة، وتوالت ردود الأفعال، حيث انتشرت حالة من الحزن بين متابعيها في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

كم عمر أريج العبدلله

وصلت الفنانة والإعلامية السعودية أريج العبدلله لعمر 24 سنة عند وفاتها، حيث تعتبر أريج من مواليد عام 1997 وقد توفيت في عام 2021م، ولم يتسنى لها العيش أكثر من ذلك، فتلك الشابة بدأت حياتها الفنية بمرحلة عمرية مبكرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت تنشر صورها بأحدث الألبسة والأزياء العصرية الحديثة، كما تنشر وتنتقد أخبار الفنانين، وعلى الرغم من الطفولة القاسية التي عاشتها بعد انفصال والدها عن والدتها إلا أنها استطاعت وبكل قوة تحقيق النجاح والوصول لأهدافها قبل أن توافيها المنية عام 2021م.

من هو زوج اريج العبدلله ويكيبيديا 

بعد التعرف على السيرة الذاتية للفنانة اريج العبدلله , لابد من التعرف على من هو زوجها , حيث إن زوج الإعلامية أريج العبدلله هو رجل الأعمال السعودي خالد العبدلله، وهو أحد أفراد عائلة أريج، أي تربطه بها صلة قرابة معينة، ولكن من الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي تفاصيل حول زواجهما ولا حالتهما الزوجية مع بعضهما البعض، وذلك لأن أريج كانت ترفض الحديث عن زوجها وزواجها، وتبقي مسائلها العائلية بعيدة عن الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
هل يوم السبت عطلة رسمية في العراق 2022
التالي
من هو حيدر عند الشيعة ويكيبيديا

اترك تعليقاً