سؤال وجواب

من هي الاعلامية تسابيح مبارك خاطر ويكيبيديا كم عمرها؟

من هي الاعلامية تسابيح مبارك خاطر ويكيبيديا كم عمرها؟ يسرنا أن نشارككم أهم المعلومات حول الاعلامية السودانية الشهيرة تساببيح مبارك , والتي تعمل مذيعة في قناة العربيه الحدث , والتي برز اسمها ضمن قائمة الوجوه الاعلامية الماهرة في عملها , فهي تعد من الاعلاميين المميزون وصاحبة الوجه البشوش ومحاورة رائعة , وفيما يلي نتعرف على من هي الاعلامية تسابيح مبارك خاطر ويكيبيديا كم عمرها؟
Twitter 上的 TV gorgeous:"المذيعة و الصحافية تسابيح مبارك @TsabihAli خلال  تقديمها نشرات اليوم من قناة الحدث https://t.co/jFQB8GGmff" / Twitter

المحتويات

من هي الاعلامية تسابيح مبارك خاطر ويكيبيديا كم عمرها؟

واحدة من أبزر الوجوه الاعلامية التي ظهرت على شاشات التلفاز على قناة النيل الازرق وأكتسبت خلالها شهرة واسعة وهي الان تعتبر من أشهر المذيعين في عالم الإعلام الاخبارى في الوطن العربي , ولدت بتاريخ  3 ديسمبر 1988 (العمر 33 سنة) , ولدت في مدينة الخرطوم بحري , حيث تنحدر اصوله من منطقة ام طرفاية ، وهي منطقة أشتهرت بالعارفين بالله والمشايخ منذ فترة طويلة ، وبعد فترة هاجرت مع أسرتها وذهبت للعيش في دولة ليبيا ، وأكملت دراستها الجامعية هناك ، ثم حصلت على شهادة صحافة واعلام. وبعدها عادت للسودان .


الاعلامية تسابيح مبارك خاطر السيرة الذاتية

ولدت الاعلامية تسابيح في مدينة الخرطوم عاصمة السودان , كما أنها عشات وترعرعت في دولة ليبيا وذلك كان قبل أن ترجع إلي دولتها وبلدها الأساسية الخرطوم، ولكن أصلها كانت تعيش في (أم طرفاية) وهي من بلاد العارفين بالله والشيوخ، وذلك عندما كانت في الثانوية، ولقد ولدت هذه المذيعة يوم 15في شهر يوليو في عام 1988وذلك كان بالخرطوم بحري، ولذلك قررت أسرتها أن تهاجر إلى ليبيا، وتعتبر هذه المذيعة من أفضل النجمات في الساحة الإعلامية، وذلك منذ أن ظهرت على قناة النيل الأزرق.

من هو زوج الاعلامية تسابيح مبارك خاطر ويكيبيديا

تزوجت الاعلامية تسابيح مبارك وهي ابنة الأستاذ الإعلامي الكبير مبارك خاطر , من وزير الدولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق إبراهيم الميرغني ولديهم أبناء .

ماهي ديانة الاعلامية تسابيح مبارك , مسلمة ام مسيحية ؟

تعتنق الاعلامية السودانية تسابيح مبارك الدين الاسلامي , فهي تنتمي لعائلة مسلمة وهي ابنة الأستاذ الاعلامي مبارك خاطر .

كم عمر مذيعة الحدث تسابيح , مواليدها ؟

الاعلامية تسابيح مبارك من مواليد الخامس عشر من شهر يوليو 1988 من أم طرفاية بلد العارفين والشيوخ بعد هجرتها مع عائلتها إلى ليبيا واستكمال دراستها الجامعية ومن ثم حصولها على إجازة في الصحافة والإعلام. واليوم تعتبر من أشهر المذيعين وأكثرهم شهرة في عالم الإذاعة والإعلام، بعد ظهورها على قناة النيل الأزرق.

من هو مبارك خاطر والد تسابيح

والد الاعلامية تسابيح مبارك خاطر هو الاعلامي السوداني الكبير مبارك خاطر .

                     
السابق
أوراق عمل مادة العلوم للمرحلة الإبتدائية الفصل الثالث
التالي
ماذا يطلق على الرئيس الاعلى للكنيسة؟

اترك تعليقاً