سؤال وجواب

من هي امال عراب ويكيبيديا عمرها انستقرام؟

المحتويات

من هي امال عراب ويكيبيديا عمرها انستقرام؟

من هي امال عراب ويكيبيديا عمرها انستقرام؟ نرحب بقراء موقع فيرال الكرام في مقالة جديدة بطلتها أمال عراب وهي محط اهتمامنا في هذا المقال، حيث نقدم معلومات عن (من هي امال عراب ويكيبيديا عمرها انستقرام؟) , ويسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة عن امال عراب وهي مدرسة للغة العربية ، لديها بقعة ناعمة للغة العربية وأم الكتب. وتهتم امال عراب كثيرا باللغة العربية وتركز على أهمية إحيائها وتسليط الضوء على جمالها من خلال نشرها فيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعي لاقت. انتشارا ونجاحا كبيرين.

من هي امال عراب ويكيبيديا ؟

آمال عراب، إعلامية جزائرية الأصل تحمل الجنسية البريطانية. من مواليد مدينة وهران بالجزائر.

بدأت مشوارها الإعلامي في سن مبكرة حيث قدمت اول برنامج إذاعي لها وهي في الثانية عشر من عمرها، في اذاعة محلية جنوب الجزائر، ومنذ لك الحين بدا الشغف بعالم الاعلام ولم ينته قط.

تواصل عملها الصحفي مع دراستها الجامعية الي ان تخرجت في كلية الحقوق والعلوم الإنسانية بالجزائر، وهي الان تسعى لإتمام دراساتها العليا في معهد الدوحة للأبحاث ودراسة السياسات كباحثة في تخصص النزاعات الدولية والعمل الإنساني.

مسيرتها المهنية الاحترافية التي تمتد لأكثر من عشر سنوات، بدأت في الإذاعة الرسمية الجزائرية، القناة الأولى، حيث قدمت النشرات الرئيسية في البلاد وبرامج سياسية وثقافية حوارية اضافة الى تغطيتها لأبرز الأحداث والزيارات الدولية وعمرها لا يتجاوز واحدا وعشرين عاما.

كم عمر آمال عراب عمرها

غير معروف تفصيلياً، ولكنها في العقد الثالث من عمرها.


امال عراب وعمرها و انستقرامها؟

عندما سئلت عن رأيها في الانفتاح الإعلامي الجزائري قالت: “لا أملك صورة شاملة عما تقدمه القنوات الجزائرية، لكن الجزائر كانت ولا تزال مصنعا للإعلاميين الكبار، في كل القنوات التي عملت فيها، دائما تكون الطاقات الجزائرية هي أعمدة أي مشروع إعلامي جديد، لأننا في الجزائر تتلمذنا بطريقة صحيحة، فالمذيع متكامل هو صحفي وكاتب و قارئ ومراسل و يجيد التركيب، ولذلك نتحكم جلنا في قواعد المهنة و لغتنا العربية ممتازة، عكس ما يشاع عنا، حيث نجد الجزائري في كل القنوات هو الأكثر فصاحة بكل فخر.

امال عراب وارائها  ويكيبيديا؟

لأننا نقوم بالكثير من العمل لأنفسنا. أما بالنسبة لسر النجاح ، فما عليك سوى ملاحظة القرائن بين الابتذال والتسلية ، والتكوين المستمر وعدم التقليد، وبات الكل يقلدونها، فمثلا أصبحت كل المحجبات يقلدن خديجة بن قنة، وهو أمر أناقشه معها أحيانا، لأنها صديقتي، حيث تشاطرني الرأي بخصوص ضرورة التمتع ببصمة خاصة، فإن قلدت شخصا آخر، فقد قتلت نفسك ومنحت رصيدا للشخص الآخر ، لأن الناس لن يتذكروك، بل سيستحضرونه.

ماهي جنسية امال عراب من وين؟

تحمل الجنسية البريطانية

الإعلامية الناجحة أكثر قرباً للناس آمال عراب ؟

غادرت الاعلامية امال عراب مسقط رأسها الجزائر في الثانية والعشرين من العمر، وتنقلت بين محطات إعلامية عدة ودول كثيرة كإيران ولبنان والاردن وبريطانيا وقطر.

تقدم الان برامج حوارية وفكرية رئيسية. غطت جملة كبيرة من الاحداث العالمية البارزة كالانتخابات الامريكية والإيرانية وغيرهما، كذلك كانت حاضرة في الميدان لتغطية بدايات الثورات العربية والحراك الشعبي في عدة دول، كما قابلت وحاورت شخصيات كثيرة من صانعي القرار في العالم العربي و أوروبا.

دأبت آمال منذ نعومة أظفارها على المشاركة في عدد من المسابقات، التي فازت بها في مجالات الإلقاء والشعر والأدب.

تعلقت باللغة العربيةً وأمهات الكتب بفضل والدتها التي كانت استاذة للغة العربية، وكانت تحرص على دفعها نحو القراءة والمطالعة، إذ تذكر آمال ان والدتها أهدتها كتاب الأيام لطه حسين وهي في الثالثة عشر من عمرها.

تعلّقت باللغة العربية وقراءة الكتب بفضل والدتها التي كانت أستاذة للغة العربية، وكانت تحرص على دفعها نحو القراءة والمطالعة. وهي تهتم باللغة العربية وتركّز على أهمية إحيائها وتسليط الضوء على جمالها من خلال نشرها فيديوهات في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. سجّلت بصوتها عددًا من الكتب الصوتية بلغة عربية متقنة، وتسعى لإنجاز مكتبة صوتية عربية ضخمة، تجمع أهم الكتب العربية. كما أنّها تهتم خصوصاً بقصص الأطفال بلغة بسيطة وأنيقة وسليمة، للمساهمة في تربية جيل معتز بهويته ولغته.

كما سجلت بصوتها عددا من الكتب الصوتية بلغة عربية متقنة، وتسعى لإنجاز مكتبة صوتية عربية ضخمة، تجمع أهم الكتب العربية، وتهتم خاصة بقصص الأطفال بلغة بسيطة وأنيقة وسليمة، للمساهمة في تربية جيل معتز بهويته ولغته.

 

                     
السابق
فديت تصوير تجليد كتبي وتلصيق الطوابع عليهم واسف عل تاخري في اليوتيوب
التالي
سبب وفاة غانم مبارك ويكيبيديا الان؟

اترك تعليقاً