سؤال وجواب

من هي امينة صحراوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ( من تكون )

المحتويات

وفاة امينة صحراوي ويكيبيديا

من أصعب الأمور التي يقع فيها أيّ شخص في الحياة ألا وهي وفاة شخص قريب عليه، فالموت هو أصعب فراق ولا أحد يستطيع أن يتخطى هذا الألم إلّا بالصبر والاحتساب لله، انتقلت إلى رحمة الله، الزميلة الصحفية أمينة صحراوي، مقدمة النشرة الجوية السابقة في تلفزيون “النهار”.

وحسب مقربين من عائلة الصحفية الراحلة، فقد توفيت صحراوي، وهي حامل في شهرها الخامس متأثرة بفيروس كورونا


ويتقدم طاقم موقع فيرال بتعازيه الخالصة لعائلة الصحفية، راجين من المولى عز وجل أن يلهم ذويها، الصبر والسلوان ، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن تثبت عند السؤال ، وبحسب مقربين من عائلة الصحفية الراحلة، فقد توفيت صحراوي، وهي حامل في شهرها الخامس متأثرة بفيروس كورونا، الذي أصابها قبل أيام.

وانهالت التعليقات على وفاة امينة صحراوي من قبل المتابعين بالتعازي والدعاء لها مشيدين بتاريخها الاعلامي والصحفي طوال مسيرتها في مختلف المنابر الاعلامية.

جدير بالذكر، أن الساحة الإعلامية خسرت في الفترة الأخيرة أسماء إعلامية كبيرة على غرار الأستاذ سليمان بخليلي، وكريم بوسالم رحمة الله عليهما .

سبب وفاة امينة صحراوي ؟

توفيت متأثرة بفيروس كورونا .

عبارات تعزية ومواساه

رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر.

اللهم إنّه نَزَل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقير إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه. أعزكم الله، وأصبركم على فراقه، وتقبل منه صالح العمل ونجاه وجعل معه النور أنيساً وصاحباً حتى جنات النعيم.

اللهم عامله بما أنت أهله، أنت أهل الفضل وأهل المغفرة ولا تعامله بما هو أهله. اصبر لكل مصيبة وتجلد وأعلم أنّ المرء غير مخلد.

تركناه في ذمة الله فصبر جميل، ودعاء بمغفرة وصلاة الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

                     
السابق
حركة طالبان افغانستان ويكيبيديا وش ديانتهم ؟
التالي
دولة يوجد فيها اكبر عدد من البراكين … وش حله ؟

اترك تعليقاً