سؤال وجواب

من هي تريزا فيدالجو ويكيبيديا

من هي تريزا فيدالجو ويكيبيديا , تداول عدداً من رواد المواقع الالكترونية مقطع فيديو لفتاة مخيفة آثار خوف العديد من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي , حيث انتشرت بشدة علي موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام و اشيع انها فتاه ماتت بسبب حادث مصور علي الطريق ثم انتشر الحادث علي الأنترنت وهددت الفتاه أنها ستقوم بمهاجمة كل من سيتجاهل قراءة رسائله ..

Who is Teresa Fidalgo? Wiki, Age, Video, True Story, Bio & Facts About Ghost

المحتويات

من هي تريزا فيدالجو ويكيبيديا

تريزا فيدالجو هي شخصية خيالية تم تجسيدها بدور رئيسي في الفلم البرتغالي القصير كورفا Curva. ويبلغ طول الفلم 12 دقيقة تقريبا، ويرى البعض بأن هذا الفلم القصير هو الفلم القصير الأكثر مشاهدة في البرتغال. وهي فتاه انتشرت بشدة علي موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام و اشيع انها فتاه ماتت بسبب حادث مصور علي الطريق ثم انتشر الحادث علي الأنترنت وهددت الفتاه أنها ستقوم بمهاجمة كل من سيتجاهل قراءة رسائلها .


هل تريزا فيدالجو حقيقية

بالتأكيد  ليست حقيقة , فهي شخصية وهمية تم تمثيلها من خلال فلم برتغالي قصير (كورفا Curva ), وهي مجرد قصة مخيفة تم بنائها علي قصة حادث صغير ثم زاد التفاعل والإهتمام بها بتشجيع من المراهقين المستعدين لتصديق اي خرافة مخيفة قد تنتشر علي المواقع الإجتماعية المختلفة. وفعلا اعترف بعض المخرجين ان القصة وهمية وهي بصدد التحول لفيلم سينمائي قريبا بمجرد الحصول علي التمويل المناسب للفيلم .

ما هي قصة تريزا فيدالجو الحقيقية

لاقتت قصة تريزا فيدالجو شهرة واسعة، خصوصا في الاوساط البرتغالية، ثم بعد ذلك بدأت تنتشر في العالم، لتزيد شهرة هذه القصة اتساعا. وقد اختلفت الآراء حول حقيقة هذه القصة، منهم من اعتبرها قصة حقيقية، وقال آخرون أنها قصة من وحي الخيال.

                     
السابق
ماذا سمي الجيش في غزوة تبوك؟
التالي
من هو طارق الحبيب ويكيبيديا

اترك تعليقاً