سؤال وجواب

من هي تغريد الهويش ويكيبيديا السيرة الذاتية

يرغب الكثير من الناس في الحصول على معلومات السيرة الذاتية للمذيعة تغريد الهويش ، ولأننا نهتم بخدمة القراء والمتابعين ،نرصد لكم اليوم في هذه المقالة من هي تغريد الهويش ويكيبيديا تشمل كافة المعلومات التي تبحثون عنها .

المحتويات

السيرة الذاتية تغريد الهويش

الاسم : تغريد عبدالرحمن الهويش.

مواليد : من مواليد المملكة العربية السعودية.


الجنسية : سعودية.

دولة الإقامة : الإمارات وبالتحديد مدينة دبي.

المهنة : إعلامية ومقدمة برامج سعودية.

تغريد الهويش ويكيبيديا

تغريد عبدالرحمن الهويش هي اعلامية ومقدمة برامج، تعمل في قناة mbc وتقدم برنامج أم بي سي في أسبوع، وتقدم أيضاً فقرة الثقافة والفنون في البرنامج، وحيث قبل انضمامها إلى قناة ام بي سي، كانت تعمل في قناة سكاي نيوز عربية في أبوظبي الإمارات كمقدمة ومنتجة، وايضا في إعداد وتقديم محتوى للمحطة وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا.

اصل تغريد الهويش من وين من أي بلد

المذيعة تغريد الهويش هي تحمل الجنسية السعودية، وتقيم في دبي، في الإمارات، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في دراسات الاتصال والإعلام( مع مرتبة الشرف) من جامعة لورنشن في كندا، وهي فتاة شابة جميلة، يتابعها الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام، وتويتر.

الهويش بدأ حبها بالإعلام منذ الصغر، وحيث عبرت خلال تغريدة في قنوات MBC، عن سعادتها بتحقيق حلمها منذ الطفولة وهو الدخول في مجال الإعلام، حيث وضعت نصب أعينها هدف تعلم هذا المجال بتفاصيله، حيث سافرت إلى كندا للتحصيل العلمي قبل ثمان سنوات في مقاطعة أونتاريو أولا وبعد ذلك في مونتريال في مقاطعة كيبيك حيث حصلت على درجة الماجستر في الإعلام من جامعة كونكورديا وهي أيضا تعمل في إذاعة الشرق الأوسط في المدينة الكوسموبوليتية.

عملت تغريد الهويش خلال دراستها رئيسة تحرير لصحيفة سفراء الإلكترونية، ثم عملت كمذيعة في إذاعة الشرق الأوسط التي تعتبر أكبر إذاعة عربية في كندا، ومن ثم عادت إلى الشرق الأوسط، والتحقت بعدة برامج تدريبية في مؤسسات إعلامية مختلفة، منها قناة العربية، وتخرجت من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة الذي تنظمه وزارة الشباب الإماراتية.

عفاف الرشيد والدة تغريد الهويش

ظهرت السيدة عفاف الرشيد وابنتها مذيعة ام بي سي مؤخراً على موقع تويتر في بث مباشر .

زواج تغريد الهويش

من هو زوج تغريد الهويش

هل تغريد الهويش متزوجة

                     
السابق
ما اسم صغار النحل …… ؟ صغار النحلة يطلق عليها اسم ؟
التالي
الرد على جمعة مباركة ايش ارد ؟ ما هو أنسب رد على من يقول جمعة مباركة ؟

اترك تعليقاً