سؤال وجواب

من هي حدة حزام ويكيبيديا؟

المحتويات

من هي حدة حزام ويكيبيديا؟

تعرف بجرأتها في طرح القضايا.. ما جعلها تركب الصعب وتتعرض كثيراً للانتقادات ، إلا أنها لم تستسلم بسهولة، فهي عنيدة جداً، هي حدة حزام الصحافية والاعلامية الجريئة، حيث أنها مديرة تحرير صحيفة “الفجر”، كانت برزت عندما إمتنعت عن الطعام في عام 2017 بعد قرار عدم إشهار جريدتها.


حدة حزام ويكيبيديا

صحفية واعلامية جزائرية الأصل بدأت رحلتها في بحر الإعلام بالعام 1985 ميلادي ، حيث عملت حينها كإعلامية في صحيفة “المساء” وأسست الجريدة اليومية الجزائرية “الفجر” في عام 2000 ، و التي ترأسها حاليًا، كما أنها عُرفت من خلال قيامها بالدفاع عن حرية التعبير.

تم تكريمها في عام 2010 من قبل الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، ودخلت في عام 2015 ضمن قائمة أكثر 50 امرأة مؤثرة قي قارة أفريقيا.

حدة حزام المستوى التعليمي

حاصلة علي الإجازة في الاقتصاد من جامعة عنابة.

معلومات عن حدة حزام ويكيبيديا من هي

  • حدة حزام مديرة جريدة في 05 أوت 2009، والتي عرفت بعدائها الشديد لكل ما هو ديني اسلامي، واخرها دعم حفلات الغناء التافهة التي رفضها شباب، ورقلة الابي وطلب من المسؤولين صرف الاموال في محاربة البطالة والمشاريع التنموية بدل سهرات الغناء التافهة التي لا تغني ولا تسمن من جوع.

كم عمر حدة حزام مواليد ؟

  • حدة حزام كبيرة جدا في السن ربما تكون في الستينات من عمرها. حيث انها مازالت تعتقد انها تفكر انها افضل من الشباب المتدين والطموح للاسف الشديد لم تدرك بعد ان الزمن قد تجاوز افكارها التغريبية منذ زمن وان الشباب المتدين في الجزائر اصبح رقما كبيرا يرفض كل الرفض افكار التطرف العلمانية التي تسوقها هذه المراة اتجه الى صفحات الفيسبوك لترى السخرية التي اوقعت نفسها فيها فهناك من وصفها بالعجوز الشمطاء واخر بحمالة الحطب زوجة ابي لهب ولن يقف الشباب الجزائري ابدا امام ترهات هذه المراة التي اصبحت تضرب العقيدة الوطنية ومرجعية البلاد الاسلامية.
  • لقد تجرات هذه حدة على اهانة شباب ورقلة بعبارات بذيئة والذي كان يدافع عن نفسه بينما هي لم تكن مجبرة على الدخول في كذا نقاشات وايا تكن دوافعها فقد وصفت الشباب الرافض للحفل بالذباب و الكلاب والمصلين في الشوارع بالمتطرفين وهذه من اقصى ممارسات الارهاب العلماني البغيض.

هل حدة حزام متزوجة؟ من زوجها؟

  • قالت الإعلامية حدة حزام أنها لن تعتذر لسكان ورقلة على ما خلفية مقالها الذي انتقدتهم فيه بعد صلاتهم في الشارع العام الماضي، كما صرحت بأنه يجب إعادة النظر في مقومات الإسلام بالجزائر واصفة شيخ الإسلام ابن تيمية بـ المجنون.
  • وحيث قالت بأنها ولم تأت إلى اللجنة من أجل تطهير نفسها قائلة: أناعلمانية ولم آت الى اللجنة من أجل تطهير نفسي وأضافت “ليس لدي ماضي أسود، أنا أنظف وأشرف مدير جريدة في الإعلام، لم أشيت لأي أحد مثل البعض ولن أذهب بعيدا أكثر من هذا .

ما ديانة حدة حزام هل هي مسلمة او مسيحية؟

  • لقد تجرات هذه حدة على اهانة شباب ورقلة بعبارات بذيئة والذي كان يدافع عن نفسه بينما هي لم تكن مجبرة على الدخول في كذا نقاشات وايا تكن دوافعها فقد وصفت الشباب الرافض للحفل بالذباب و الكلاب والمصلين في الشوارع بالمتطرفين وهذه من اقصى ممارسات الارهاب العلماني البغيض

حدة حزام

  • يذكر ان لحدة حزام طواما كبرى اخرى مثل ما عنون في هذا المقال بداية سنة 2018.

رأي حدة حزام من القضية الفلسطينية

                     
السابق
سبب وفاة الشاعر محمد علي شمس الدين ويكيبيديا؟
التالي
من هو عبيدالله المعايطة ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً