سؤال وجواب

من هي خطيبة لورنس المنسي؟

من هي خطيبة لورنس المنسي؟ شارك اليوتيوببر والبلوقر الأردني لورانس المنسى متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي , فرحته بخطوبته على من أحبها وقام بنشر فيديو قصير يظهر به وهو يغني أغنية ادخلي عمري للفنان الخليجي حسين الجسمي , وبهذه الطريقة اعلن الناشط الاردني على مواقع التواصل الاجتماعي لورنس المنسي عن خطوبته , كما نشر منسي صورته يحمل خاتم خطبوته وعلق عليها : وانعقد القلب بالقلب , وانعقد عقد الوعد بين قلبي و قلبها الحمدلله لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم بحمد الله عقد قراني بمن رزقت حبها اللهم اجعلها لي كما أحب و اجعلني لها كما تحب.

موقع خبرني : خطوبة لورنس المنسي

المحتويات

من هي خطيبة لورنس المنسي؟

أعلن الناشط الأردني لورانس المنسي على كافة وسائل التواصل الاجتماعي خطوبته على شابة أردنية من خارج الوسط الفني والسوشيال ميديا , حيث لم يكشف عن اسمها او تفاصيل أخرى عن خطوبته , ويعتبر المنسي احد الناشطين عبر مواقع التواصل خصوصا تيك توك ويوتيوب ، ويملك ملايين المتابعين عبر منصات التواصل المختلفة.


من هو لورنس المنسي ويكيبيديا

لورنس المنسي واحد من أشهر النشطاء عبر السوشيال ميديا , و هو شاب اردني مشهور بشكل كبير يبلغ من العمر 30 عام ويقيم في الاردن ويمتلك العديد من الاعمال الفنية والكوميديا المشهورة الت جعلت منه نجم كبير ومشهور على مستوى الاردن والوطن العربي، ومن اهم البرامج التي شارك بها هي مطبخ لورنس والذي استضاف به النجم الشاب فواز ابو ربعية احد اهم مشاهير الاردن في الاشهر الاخيرة.

معلومات من هو لورنس المنسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

لورنس المنسي ناشط اجتماعي عربي أردني الأصل والجنسية، حقق شهرة في العالم العربي وهو من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية كما ويقيم بها حتى الآن، كان بداية شهرته من خلال التيك توك، كان يشارك عبره الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به، معروف بحسه الكوميدي اللافت، وفيديوهاته المميزة

قناة لورنس يوتيوب

يمتلك لورنس واحدة من اهم قنوات اليوتيوب في المملكة الاردنية الهاشمية، حيث يبلغ عدد متابعي لورنس في اليوتيوب ما يقارب 220 الف متابع من الاردن ومختلف دول الوطن العربي، ويعرض عبر قناة برنامجه الخاص مطبخ لورنس والذي يقدمه بمشاركة النجم فواز ابو ربعية احد اهم النجوم في الاردن .

ما هي ديانة لورنس المنسي

لورانس المنسي شخصية عربية يعتنق الديانة الإسلامية، ومعروف باحترامه للدين الإسلامي، فلا يشارك أي محتوى يتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، كما واستطاع بمحتواه الهادف أن يكون جمهور محب له ومهتم بأخباره ومستجداته.

                     
السابق
اديبة عربية لقبت بالسندباد البحرية الاولي هي
التالي
درس ماما تهجي بالطريقة المقطعية للصف الاول الابتدائي قناة ملك

اترك تعليقاً