منوعات

من هي رشا ستاوي ويكيبيديا ومن هو قاتلها ؟

بعد الاخبار التي تم تداولها عن مقتل فتاة شابة تبلغ من العمر 32 عاماً في بلدة المغار  بالداخل المحتل أمام منزل والدها , ما زالت الشرطة تحقق في عدة اتجاهات في مقتل الشابة التي لم تتجاوز الـ32 عامًا، أمام منزل والديها في المغار، وأمام أعين ابنتها التي لم تتجاوز الـ6 أعاوم , وفيما قالت الشرطة،أنه لم يتم تقديم أي شكوى من قبل المغدورة من قبل، وحتى مساء أمس، لم يكن هنالك أي مشتبه , ونشير الى أن المغدورة انفصلت عن زوجها قبل 3 سنوات، وقالت الشرطة أنها ستحقق مع طليقها ضمن التحقيقات.
الجدير بالذكر أن بعد انفصالها، أطلقت رشا مشروعًا جديدًا لتقدر على إعالة أطفالها الثلاثة، حيث افتتحت صالون تجميل للنساء في القرية وأسمته “سكر بنات”، وتطورت أعمالها بشكل ملفت.
المرحومة كانت فعالة على تواصل الاجتماعي، لدرجة أن آخر منشور كان قبل بربع ساعة من وقوع الجريمة، وكان عبارة عن اعلان لعملها.

وصرحت الشرطة أنه لم يتم إلقاء القبض على مشتبهين بمقتل رشا ستاوي حتى الآن , وانه قُتلت 22 امرأة على الأقل في جرائم قتل في إسرائيل هذا العام، 15 منهن عربيات

وفقا لأخبار القناة 12، كانت ستاوي في منزل والديها مع ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات وقت مقتلها.

وقال متحدث بإسم سلطات إنفاذ القانون أنه تم استدعاء الشرطة الذين كانوا يستجيبون لحادث مروري في المنطقة إلى مكان الجريمة بعد سماع إطلاق نار من المنزل.

ولم يتم تنفيذ أي اعتقالات فورية فيما يتعلق بإطلاق النار. وقالت الشرطة أنها فتحت تحقيقا في الحادثة,

رشا .. قُتلت أمام ابنتها، الشرطة تحقق في عدة اتجاهات يتيمة وتعيش بمنزل  والديها بعد طلاقها - اخبارنا سوا

المحتويات

من هي رشا ستاوي ويكيبيديا

فتاة فلسطينية بالغة من العمر 32 عاماً تم قتلها على يد مجهول امام منزل والدها في بلدة المغار في الداخل المحتل وامام أنظار ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات , تعمل في محل كوافير , حيث أن بعد انفصالها عن زوجها أقدمت على مشروع صالون تجميل نسائي لاعالة عائلتها وابنائها الثلاثة بعد الانفصال , حيث انتقلت بعد الانفصال عن زوجها منذ قرابة الثلاث سنوات للعيش مع والدها في بلدة المغار في الداخل المحتل 48 .

كم عمر رشا ستاوي

تبلغ من العمر 32 عاماً .


من هو قاتل رشا ستاوي

ذكرت مصادر محلية أن مسلحين اقتحموا المنزل وأطلقوا النار على رشا ستاوي أمام أعين طفلتها البالغة من العمر 8 سنوات فقط , وفي وقت لاحق تمكنت شرطة الاحتلال الاسرائيلي من ضبط اثنين من المتهمين في ارتكاب الجريمة صباح الجمعة، ولم يتم الكشف عن هويتهما في حين رشحت انباء تشير الى انهما شقيقين.

                     
السابق
متى يكون الجهاد فرض كفاية ومتى يكون فرض عين؟
التالي
فيصل المسلم من اي قبيله؟

اترك تعليقاً