منوعات

من هي روان بن حسين

المحتويات

من هي روان بن حسين

روان بن حسين (30 ديسمبر 2021، مدينة الكويت) هي مدونة كويتية من أم أردنية. اكتسبت روان الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توثيق رحلتها بالصور إلى فتاة رشيقة على حسابها الخاص على إنستاغرام، بعد أن عانت كثيرًا من الوزن الزائد، وبدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء والتي اطلق عليه “أون ذا لوك”

السنوات المبكرة والتعليم

من هي روان بن حسين 1

صورة لروان مع طليقها عقب ولادة ابنتها.


ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت عام 1996، لأب كويتي وأم أردينية ولها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت فترة كبيرة من حياتها في المملكة المتحدة، وحصلت على بكالريوس الحقوق من جامعة وستمنستر.

المسيرة

روان بن حسين52.jpeg

سطع نجم روان في مواقع التواصل الاجتماعي عندما بدأت في نشر صور لها وتدوين تحولها إلى فتاة رشيقة وذات ذوق رفيع في الأزياء بعدما عانت لفترة طويلة من الوزن الزائد.

بعد اكتسبت شهر على الإنترنت وخاصة عبر الانستاغرم، أطلق متابعيها عليها اسم “بروك شيلدز الكويت”. أصبحت بن حسين الوجه الإعلاني للعديد من شركات مستحضرات التجميل والأزياء أهمها: “لانكوم”، و”مابيلين” وغيرهما من الشركات العالمية.

أطلقت خط أزياء خاص بها تحت اسم “أون ذا لوك”، وعملت مع أشهر مصوري عالم الأزياء في مثل تيد باكر.

في 2018، أطلقت روان علامة مستحضرات التجميل التجارية الخاصة بها “دار روان” ومن أشهر منتجاتها أحمر الشفاه.

تشغل روان منصب محررة في مجلة “فلفت”، وتقيم في العاصمة الإنغليزية لندن.

الحياة الشخصية

روانحسين.jpg

في عام 2018 تزوجت روان بن حسين من رجل أعمال ليبي يدعى “يوسف المقريف”، أنجب الثنائي فتاة اسماياها “لونا”.

في 15 يوليو 2022، أعلنت روان بن حسين إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي بسبب خيانته وكتبت : “زوجي ووالد ابنتي الوحيدة لونا تسبب لي بفيروس الورم الحليمي البشري، بسبب خيانته لي مع نساء ليل عشوائيات، وهذا سيجعلني انسانه ناقصة ولكنني سأكون بخير.

وأضافت أنها أم عزباء وقد قامت ببيع مجوهراتها لتتمكن من الإنفاق على ابنتها “لونا”

زوج روان بن حسين ويكيبيديا

زوج روان بن حسين ويكيبيديا، هو رجل أعمال ليبي اسمه يوسف المقيرف، وبالرغم من ظهور حرب بين الطرفين قبل إتمام الزواج، وخلال فترة خطوبة قصيرة بينهما، إلا أن الجميع فوجئوا بإتمام الزواج، ولم يستطع أحد تفسير ما حدث في وقتها، تتضح الحقائق فيما بعد عندما صدمت روان جمهورها بإعلان الحقيقة كاملة، حيث أعلنت أنها اضطرت للزواج من مغتصبها وهو خطيبها قبل أن يتم الزواج منعًا للفضائح، حيث أنجبت منه ابنتها الوحيدة منه، لتصل الأمور بعد ذلك بين روان بن حسين وزوجها بينهما إلى طريق مغلق، ويتفقان على الطلاق، وهو ما حدث، وتم الانفصال بينهما لتحكي روان قصتها بمرارة شديدة ومرورها بتلك التجربة القاسية، والتي رغم قسوتها ومرارتها إلا أنها استفادت منها.

من هي والدة روان بن حسين ويكيبيديا

أم روان بن حسين أردنية الأصل متزوجة من رجل كويتي هو والد روان، وأمها رغم أصلها الأردني، إلا أنها تحمل الجنسية الكويتية وهي جنسية زوجها، بالإضافة إلى أنها تحمل الجنسية البريطانية حيث تقيم هناك منذ زمن بصحبة زوجها وانتها.

حقيقة مرض روان بن حسين

كشفت روان بن حسين خلال حديثها المطول على صفحتها الرسمية على الإنستجرام في فيديو بثته على حسابها، عن أن زوجها قد نقل إليها مرض عدوى فيروس الورم الحليمي البشري الذي يرمز له بالرمز الكيميائي (HPV16) وذلك بسبب خيانات زوجها المتكررة وعلاقاته الجنسية مع فتيات ليل عشوائيات، وأنها فخورة بطلاقها منه، وغير نادمة على قرارها هذا.

 

وفي نهاية هذا المقال عن من هي روان بن حسين ويكيبيديا هي الفاشينيستا وسيدة الجاذبية والأعمال والموضة والجمال وعارضة الأزياء والناشطة روان بنت حسين، أردنية المنبت كويتية الجنسية، علاوة على الإتيان على الكثير من المعلومات حول زوجها ووالدتها.

                     
السابق
من هو راي ليوتا
التالي
تشغيل 250 عامل وعاملة الكابلاج بشهادة البكالوريا بمدينة طنجة – وجهني

اترك تعليقاً