سؤال وجواب

من هي زكية محمد ويكيبيديا ومين زوجها الجديد ؟

المحتويات

اصل زكية محمد من مواليد ، عمرها ، اسمها الحقيقي واهم المعلومات عنها

نسلط الضوء على حياة الفنانة زكية محمد وهي مغنية عربية جزائرية المولد من أصل جزائري ، كان أول عمل لها أغنية “أمي” لأم كلثوم، وكانت من أوائل المطربات المهاجرات الي مصر بسبب الغناء الشرقي والطرب العربي، وكان عمرها لا يتجاوز الأربعة عشر عاما في بدايتها للغناء، وهي الان منفصلة عن زوجها وارتبطت في شخص كويتي وقال في مؤتمر صحفي في وقت سابق إنها ستعيش معها حياة جميلة وجديدة لأنها حُرمت من فرصة جميلة مع زوجها السابق ولن تُحرم من فرصة كهذه مرة أخرى.

أصل زكية محمد من وين وش جنسيتها ؟

زكية محمد ولدت في الجزائر وجنسيتها الأصلية جزائرية ، وهي من أوائل المطربات اللواتي سافرن إلى مصر بسبب حبهن الكبير للموسيقى والأغنية واهتمامهن بالطرب العربي وكان اول نجاحها في تقديم الأغنية العربية للمطربة أم كلثوم وكان اسم الاغنية أمي وقد فازت بالمرتبة الأولي، وقد كان أول تصوير كليب غنائي لها وقد لاقي اعجاب الكثيرين في الوسط الفني والشعب المصري والعربي وكان لها نجاح كبير في عالم الأغنية الشرقية، وبعد ذلك عادت المطربة زكية محمد إلى الجزائر واستقرت هناك بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.


من هو زوج زكية محمد ؟

كانت للفنانة الجزائرية زكية أعمال جميلة في الغناء العربي ، ومن أشهر الأغاني الشرقية أغنية “أمي” للمطربة أم كلثوم. وانت هذه الأغنية هي سبب شهرة المطربة زكية بعد تصوير الأغنية كليب ولاقي اعجاب الكثيرين، إلا انه كان هناك عائق كبير في حياتها علي مجالي الطربي والغنائي بعد انفصالها عن زوجها ، ذكرت أن زوجها حرمها من أفضل فرصة لها للغناء والراب بتوقيع عقد مع قناة روتانا ، وكان ذلك فرصة كبيرة لها.

زكية محمد بعد التجميل

اضطرت المطربة زكية محمد إلى إجراء ثلاث عمليات تجميل ، وكان سبب إجرائها لها هو استخدامها لمستحضرات تجميل منتهية الصلاحية ، مما تسبب لها في حساسية كبيرة وبثور ظهرت بشكل واضح على وجهها، وقد أفادت مصادر موثوقة لقناة النهار بهذه المعلومات عن المطربة، وتكون المطربة زكية محمد هي الثالثة من المطربات الجزائريات الذين خضعوا لعمليات تجميل، لهذا السبب يحظر استخدام مستحضرات التجميل غير الموثوق بها. وتحتاج إلى التأكد من أن تاريخ انتهاء صلاحية هذه المنتجات لا يزال ساري المفعول حتى لا يصاب الأشخاص بمثل ما اصيت المطربة زكية محمد.

                     
السابق
معنى الجواري الكنس .. ( وش معناها ) ؟
التالي
في اي سنة قرر حسين باي الثاني انشاء العلم التونسي .. اشقد عام ؟

اترك تعليقاً