سؤال وجواب

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا , ازداد بحث المتابعين عن من هي زوجة اللاعب اشرف حكيمي , وهي فنانة مشهورة ومعروفة في إسبانيا، بدأت في مسيرتها الفنية في العام 2008م، فقد عُرفت من خلال مشاركتها في فيلم The Prince الذي جسدت فيه دور فاطمة، كما أنها تتحدث خمسة لغات بطلاقة وهي الإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والعربية، والإنجليزية , وفيما يلي نتعرف على زوجة اشرف حكيمي …

من هي زوجة اشرف حكيمي - حصاد نت

المحتويات

من هو اللاعب اشرف حكيمي ويكيبيديا

أشرف حكيمي لاعب كرة قدم محترف ,وهو  مغربي الجنسية من مواليد 4 نوفمبر 1998, يلعب مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، كما يلعب مع المنتخب المغربي. يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، يعتبر واحداً من بين أفضل الأظهرة في العالم.


أشرف حكيمي السيرة الذاتية , مسيرته الكروية

أن اللاعب اشرف حكيمي من مواليد مدريد، إسبانيا، لأبوين مغربيين، وانضم إلى فريق شباب ريال مدريد في عام 2006 من كولونيا أوفيجيفي ، وعمره ثمانية أعوام.، ويحمل أيضًا الجنسية الإسبانية. يمكن لحكيمي اللعب بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن أو كلاعب وسط أيمن، ويمكنه أيضًا اللعب على اليسار أو كجناح أيمن. يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل المدافعين وأحد أفضل الأظهرة اليمين في العالم.

من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

أن زوجة اللاعب في منتخب ريال مدريد المحترف هي الممثلة الاسبانية هبة عبوك , اسمها هبة أبوخريص بنسليمان و تعرف ب هبة أبوك ، هي ممثلة إسبانية من أصول ليبية و تونسية ، عرفت بدورها فاطمة في الفيلم التلفزيوني الأمير (سلسلة). الزوجان لديهما ولد، ولد في عام 2022. حكيمي مسلم.

اشرف حكيمي المسيرة الكروية

بدأ أشرف حكيمي مسيرته الكروية في عُمر السادسة مع نادي المستديرة ثم انضم إلى نادي ديبورتيفو لاكورونيا، وفيما يلي أبرز محطات حكيمي فيما يأتي:

  • أكاديمية ناشئي ريال مدريد عام 2006م.
  • تغير مركزه من المهاجم إلى الجناح ثم إلى الظهير الأيمن.
  • لعب مع كاستيا وريال مدريد في عام 2016، فقد كان مدربه زين بن زيدان آنذاك.
  • انضم في 2017 للفريق الأول عندما استدعاه مدربه زيزو وجاءت أولى مشاركات حكيمي في القميص الأبيض في الأول من أكتوبر عام 2017 أمام إسبانيو ليجو، ليصبح أول لاعب عربي يمثل منتخباً عربياً يلعب في صفوف ريال مدريد.
  • في صيف 2017 أراد نادي ريال مدريد منحه العديد من الخبرات فقام بإعارته لمدة عامين إلى نادي بوروسيا دورتموند الذي استطاع أن يثبت نفسه فيه، ويسجل العديد من الأهداف.
  • انتقل حكيمي إلى اللعب مع نادي إنتر ميلان فقام بتوقيع عقد انتقال وذلك مقابل 40 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين يورو مقابل رسوم الانتقال.
  • وقع حكيمي عقد في 6 يوليو عام 2021 مع باريس سان جيرمان مدته 6 أعوام مقابل 70 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين يورو رسوم الانتقال.

كم عمر أشرف حكيمي , مواليده ؟

ولد اللاعب المغربي أشرف حكيمي موح في الرابع من نوفمبر 1998 في مدينة مدريد، إسباني , ويبلغ من العمر 23 سنة)

تويتر اشرف حكيمي

يمتلك اللاعب العالمي أشرف حكيمي حساب رسمي وحيد موثوق خاص به عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقد يبلغ عدد متابعيه ما يزيد عن 933 ألف متابع، من كافة أنحاء العالم، وللوصول إلى حسابه الشخصي بشكل مباشر “من هنا“.

فيسبوك اشرف حكيمي

يمتلك اللاعب أشرف حكيمي حساب شخصي على فيسبوك , حيث يشارك لاعب كرة القدم الشهير أشرف حكيمي عبر حسابه الوحيد الموثوق عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك العديد من صوره وبطولاته، وأحداث حياته اليومية، وقد يبلغ عدد متابعيه قرابة ال5 ملايين متابع من جميع أرجاء العالم، وللوصول إلى حسابه الشخصي بشكل مباشر، يمكنكم متابعته “من هنا“.

إنستقرام الممثلة هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي 

تمتلك زوجة لاعب كرة القدم اشرف حكيمي , الممثلة الإسبانية ذات الأصول العربية هبة عبوك حساب رسمي وحيد عبر إنستقرام والتي تشارك من خلاله أحدث إطلالاتها مع زوجها ألاعب حكيمي، وتفاصيل حياتها اليومية، كما ويبلغ عدد متابعيها أكثر من مليون و200 ألف متابع، وللوصول إلى حسابها الرسمي مباشرة “من هنا“.

                     
السابق
معلومات من هي عائشة الرشيد ويكيبيديا ومن وين؟
التالي
من هي زوجة أنسي نجيب ساويرس ويكيبيديا

اترك تعليقاً