منوعات

من هي زوجة اشرف حكيمي

المحتويات

من هي زوجة اشرف حكيمي

إن زوجة اللاعب العالمي أشرف حكيمي هي هبة عبوك وتدعى هبة أبو خريس بن سلمان، ولدت هبة لأصول عربية فوالدها من أصل ليبي، ووالدتها من أصل تونسي، وهي فنانة مشهورة ومعروفة في إسبانيا، بدأت في مسيرتها الفنية في العام 2008م، فقد عُرفت من خلال مشاركتها في فيلم The Prince الذي جسدت فيه دور فاطمة، كما أنها تتحدث خمسة لغات بطلاقة وهي الإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والعربية، والإنجليزية، كما وتكبره هبة عبوك 12 عاماً فهي من مواليد عام 1986م، أنجب حكيمي من زوجته هبة طفلاً واحداً لم يتم الكشف عن اسمه، كما وتقدر ثروة هبة ما يقارب 5 ملايين دولار أمريكي في العام 2022م.

كم عمر هبة عيوك زوجة اشرف حكيمي

إنّ عمر هبة عيوك زوجه اشرف حكيمي لاعب كرة القدم في باريس سان جيرمان في عام 2022 م هو 33 عامًا بالضبط حيث ولدت الفنانة والممثلة الإسبانية في عام 1986 م وذلك في مدينة مدريد بدولة أسبانيا الجدير بالذكر أن أصولها وجذورها تعود إلى ليبيا من ناحية الأب وإلى دولة تونس من ناحية الأم، كما أنها تكبر عن زوجها اللاعب المغربي بما يقرب من 11 عامًا حيث ولد حكيمي في عام 1998 م.


كم تبلغ ثروة هبة عيوك

وصلت ثروة الفنانة والممثلة الأسبانية هبة عيوك في عام 2022 م إلى ما يقرب من 7 مليون دولار أمريكي وذلك بعد اشتراكها في تجسيد العديد من الأدوار الفنية سواء في الأفلام السينمائية أو المسلسلات الدرامية حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2008 م وبعد تقديم الكثير من الأعمال الفنية استطاعت تكوين ثروة ضخمة تجاوزت الـ 7 ملايين دولار أمريكي بنسب بسيطة.

زوجة أشرف حكيمي

حساب هبة عيوك انستقرام

تهتمّ الفنانة والممثلة هبة عيوك زوجة اشرف حكيمي باستخدام جميع منصات التواصل الاجتماعي ولكن يعتبر حسابها على منصة انستقرام هو أكثر الحسابات التي تقوم باستخدامها بشكل يومي حيث تقوم بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو من خلاله، لذا يمكنكم زيارة حسابها ومتابعتها “من هنا“.

وإلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الحديث حول سؤال من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا حيث تعرّفنا من خلال السطور السابقة على هوية وشخصية هبة عيوك هذا وقد سردنا أبرز المعلومات الواردة

ما هي ديانة زوجة أشـرف حكيـمي

هبة أيوك، زوجـة النجم العالمي أشـرف حكيمي، تعتنق دين الإسلام كما هو الحال مع زوجها.

يذكر أن هبة عيوك من أصول ليبية تونسية. لعبت دور فاطمة في فيلم The Prince، ويمكنها التحدث بعدد من اللغات مثل الإسبانية والعربية والإنجليزية والفرنسية. وكذلك الإيطالية.

هبة، متر وتسعة وستون سنتيمترا، 33 عاما، وتعمل في مجال الفن، متزوجة من أشرف حكيمي.

من هو أشرف حكيمي

أشرف حكيمي لاعب كره قدم مشهور، ولد في 4 نوفمبر عام1998م في إسبانيا في مدينة مدريد، ودرس أشرف في اكاديمية ريال مدريد للشباب، وقد كان والده من وادي إم والدته من القصر الكبير، وكان أشرف يلعب في ظهر الأيمن وقلب الدفاع، ويعتبر ثاني لاعب توج بكأس أبطال أروبا في العالم، وقد حقق الكثير من الألقاب في ناديه ريال مدريد، وقد وضع اسمه في المنتخب المغربي لكأس العالم عام 2018م.

اشرف حكيمي السيرة الذاتية

الاسم الكامل

  • اشرف حكيمي موح.

الاسم بالإنجليزي

  • Ashraf Hakimi Mouh

اسم الشهرة

أشرف حكيمي.

تاريخ الميلاد

4 نوفمبر 1998 ميلادي.

مكان الميلاد

مدريد، إسبانيا.

اسم الأب

حسن حكيمي

كم العمر

23 عاماً.

البرج الفلكي

العقرب.

ماهي الديانة والاعتقاد

يعتنق الديانة الإسلامية.

الجنسي

مغربي الأصل.

العرق

عربي.

الطول

1.81م.

الحالة الاجتماعية

متزوج.

اسم الزوجة

هبة عبوك.

عدد الأبناء

طفل واحد.

التحصيل العلمي

أكاديمية ريال مدريد للشباب.

اللغة الأم

العربية.

اللغات الأخرى

الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية.

المهنة

لاعب كرة قدم.

النادي الذي يلعب فيه

باريس سان جيرمان

انستجرام أشرف حكيمي

من الجدير بالذكر أن الاعب أشرف حكيمي من أحد أشهر الاعبين في العالم، حيث أنه لاعب محترف جدًا في الدوري الإيطالي ويلعب مع انتر ميلان وهو من أقدم الأندية الايطالية، لذلك يتابعه الكثير من الناس على Instagram ، ولديه عدد كثير من المتابعين المهتمين بكل اخباره على حسابه الرسمي، لكي يعرفوا بكل اخباره الحصرية والجديدة بشكل مباشر، وانستجرام أشرف الحكيمي هو achrafhakimi.

 

 

                     
السابق
رقم خدمة العملاء بنك دبي التجاري المجاني
التالي
كورة مصرية .. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز مع فيوتشر

اترك تعليقاً