سؤال وجواب

من هي زوجة الفنان عبدالامام عبدالله ويكيبيديا وسبب وفاتها ؟

يعتبر الفنان عبد الامام عبدالله من أبرز الممثلين على مستوى الفن الكويتي ، حيث لديه رصيد كبير من الأعمال الفنية التلفزيونية والمسرحية، وقد عُرف في الوسط الفني بإلتزامه وحبه للعمل ، وعمل في الإذاعة والمسرح والتلفزيون، إضافةً لبعض المشاركات السينمائية. كان عبد الإمام من أوائل الفنانين في الخليج الذين خرجوا من إطار الأعمال الخليجية، وشاركوا في الدراما والسينما المصرية.

وُلد عبد الإمام عبدالله في 15 – أغسطس – 1947، في الكويت. وبدأ مسيرته الفنية في أواسط السبعينات، حيث شارك في بعض المسرحيات والبرامج الإذاعية مثل مسرحية “ضعنا بالطوشة” عام 1974، ثم شارك عام 1976 في مسلسل”طيور على الماء” مع عددٍ من النجوم المشهورين ومنه كانت انطلاقته الفنية.

من هي زوجة الفنان عبدالامام عبدالله

زوجته هي نجاة القشطي ، وتوفيت بعد تعرضها لجلطة دماغية نقلت على إثرها إلى المستشفى، لتلقي العلاج منذ 3 أشهر.


وكتب جاسم بن ثاني، نجل الفنان عبدالإمام عبدالله، عن وفاة والدته في موقع ”تويتر“: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى نجاة جاسم القشطي زوجة عبدالإمام عبدالله بن ثاني ووالدة كل من طلال وجاسم“.

وأضاف: ”سوف يحدد موعد الدفن لاحقا.. أسأل الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

من هي نجاة القشطي ويكيبيديا

نجاة محمد كمال حسني البابا من مواليد 11 اغسطس 1938 ميلادي وهي فنانة مصرية شهيرة كانت من اشهر المغنيات في حقبة الخمسينيات والستينيات وأبوها محمد البابا دمشقي الأصل هاجر الى مصر وتزوج من والدة نجاة اخت سعاد حسني ، وقد اشتهرت نجاة بالغناء منذ الصغر ولها العديد من الأفلام في رصيدها الفني .

                     
السابق
وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا اعراب ( كامل )
التالي
كم عدد الدول التي تحمل اسم الاسكندرية في العالم

اترك تعليقاً