سؤال وجواب

من هي زوجة حسين الحواتمة ويكيبيديا؟

المحتويات

من هي زوجة حسين الحواتمة ويكيبيديا؟

بعد أن منحه الملك الأردني عبدالله الثاني حقه في الاستقالة، ووافق على طلبه، بدأ الجمهور الأردني بالبحث عن معلومات حول اللواء الركن حسين الحواتمة، مدير الأمن العام السابق، وكان السؤال الأكثر تردداً هو حول زوجة اللواء حسين الحواتمة، فمن هي زوجة حسين الحواتمة؟ بهذا الصدد يقدم موقع فيرال هذه المقالة التي خصصها لسرد معلومات عن لواء الركن حسين الحواتمة وسبب استقالته من منصبه ومعلومات أخرى.

من هي زوجة حسين الحواتمة

هي سيدة الأعمال هنادة داود محمد عوض الطراونة .


حبس زوجة حسين الحواتمة

كان قد صدر حكماً بالحبس سنة لزوجة مدير الأمن العام حسين الحواتمة وإلزامها بدفع 25 ألف دينار حكمت محكمة صلح جزاء غرب عمان (هيئة القاضية وسن الرواشدة) غيابياً في القضية رقم (2605/2021) بما يلي: أولاً: إدانة المشتكى عليها (سيدة الأعمال هنادة داود محمد عوض الطراونة – زوجة مدير الأمن العام حسين .

فقد حكمت محكمة صلح جزاء غرب عمان (هيئة القاضية وسن الرواشدة) غيابياً في القضية بإدانة المشتكى عليها سيدة الأعمال هنادة داود محمد عوض الطراونة بجرم إصدار شيك لا يقابله رصيد مكرر ثلاث مرات، كما إدانت شركاها( اي شركة داوود الطراونة ) باحكام مالية لسنا بصدد تفاصيلها والتي قوامها مبالغ لاتتجاوز ٢٥ ألف دينار ، لكن ما نحن بصدده ، ان من الطبيعي جدا ان تزخر المحاكم بهكذا قضايا ، ومبالغ اكبر وأكثر، والحكم صدر بالطبع لصالح شركة الزهيري إخوان للصناعات الخرسانية” و”الشركة المركزية لنقل الباطون الجاهز” اللتان ساءهما نشر الأحكام من جهة ، وتغييب اداراتهما عن تفاصيل هكذا قضايا وضعتهما في موقف محرج تطلب إصدارها بيانا مشتركا أكد على المواقف الاخلاقية والتعامل الراقي مع العملاء والثقة التي لايمكن أن تمس بين الشركات ، حتى وان وقع سوء فهم أفضى إلى ما أفضى اليه من نتائج مؤسفة ويبدو ان من استغل تلك القضايا هدف لاغتيال الشخصية حيث ان ما نشر وبحسب مصادر خاصة هو غير دقيق.

وفاة زوجة حسين الحواتمة 2022

انتشرت انباء عن وفاة زوجة مدير الأمن العام حسين الحواتمة في المستشفى، فقد كتب أحد النشطاء زوجة مدير الامن العام حسين الحواتمة في ذمة الله، وقد تفاعل الكثير من الأشخاص مع الخبر داعين لها بالمغفرة والرحمة، و الخبر انتشر على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية، وفيما بعد تبين أن هذا الخبر غير صحيح وما هو الا شائعة أطلقها مثيري الفتن لمصالح شخصية.

من هو اللواء حسين الحواتمة السيرة الذاتية

يتمتع الباشا الحواتمة بسيرة ذاتية مميزة اثبت خلالها قدراته الأمنية واللوجستية والعسكرية وايمانه المطلق بضرورة التنسيق بين جميع الأجهزة الامنيه  المعنيه بحفظ الامن والاستقرار  في المملكة، وفيما يلي  مقتطفات من  السيرة  الذاتية  للواء الركن حسين الحواتمة.

التحق بالكلية العسكرية الملكية كتلميذ عسكري في عام 1983، ورُفع لرتبة ملام ثاني في عام 1985 وتدرج في المواقع الوظيفية التالية:
1- قائد سرية مظليين في كتيبة المظلييــن/81
2- قائد الكتيبة الخاصـة /101
3- ضابط ارتباط في القيادة المركزيــة/ الولايات المتحدة
4- مساعد الملحق العسكري/الباكستان
5- موجه استراتيجية وقوات برية في كلية الدفاع الوطني الملكية
6- قائد لواء الأمير حسين بن عبد الله الثاني الصاعقة/28 الملكي
7- رئيس المنظمة العالمية لقوات الشرطة والــدرك (FIEP)
8- المدير العام لقوات الـدرك منذ العام 2015
أهم الدورات الحاصل عليها:
• الاستخبارات العسكرية
• الحرب الالكترونية
• القيادة والأركان/الأردن
• ماجستير الإدارة والعلوم العسكرية/ الأردن
• مدربي القوات الخاصة/ الولايات المتحدة
• أمن المنشآت/ سويسرا
• ماجستير التخطيط الاستراتيجي والأمن العالمي/ جامعة الدفاع الوطني (NDU) في الولايات المتحدة
• الحرب العليا / جامعة الدفاع الوطني/ تايوان
• كبار القادة والسفراء/ إيطاليا
                     
السابق
اكتب في بطاقة ما يعبر عن مشاعري لذوي الشهداء؟
التالي
فسر يتوقف امتصاص النبات للماء من التربة على قوة احتفاظ التربة بالماء؟

اترك تعليقاً