سؤال وجواب

من هي زوجة مؤمن زكريا ويكيبيديا انستقرام؟

المحتويات

من هي زوجة مؤمن زكريا

مؤمن زكريا هو أحد مشاهير كرة القدم في مصر، واسمه الكامل مؤمن زكريا عباس ، من مواليد مدينة سوهاج بمصر في الثاني عشر من أبريل عام 1988 م ، يبلغ من العمر 34 عامًا، اليوم يبحث المتابعين والجمهور العظيم للاعب مؤمن زكريا عن معلومات حول زوجة الأخير، لذلك نقدم لكم في هذه المقالة المعلومات التي تبحثون عنها.

مؤمن زكريا 

انطلق في مسيرته الرياضية من نادي المصريين، الأهلي في العام 2004 م واستمر حتى 2008 م ثم التحق بنادي الإنتاج الحربي في موسم 2010/2009 قبل أن ينتقل إلى النادي المصري في بداية فترة الانتقالات الشتوية في موسم 2010/2011 مقابل مليون جنيه للإنتاج الحربي شرط جزائي ، ثم انتقل إلى إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2011/2012 مقابل مليون ونصف المليون جنيه ، ثم انتقل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة من شركة إنبي في موسم 2012/2013 مقابل. مليون ونصف المليون جنيه وشرط جزائي في حال خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا 2014. الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2014/2015 مقابل خمسة ملايين جنيه ولمدة خمسة مواسم من إنبي.


من هي زوجة مؤمن زكريا اسمها؟

ريهام الشيمي هي زوجة اللاعب المصري مؤمن زكريا المواطن المصري.

معلومات عن ريهام الشيمي ؟

مؤمن زكريا من أشهر لاعبي كرة القدم في جمهورية مصر العربية. اكتسب شهرة كبيرة من خلال اللعب مع عدد من الأندية المعروفة والمشهورة في الوطن العربي ، واستطاع إثبات المهارة والقدرات التي امتلكها، وتعتبر ريهام الشيمي

حساب ريهام الشيمي ومؤمن زكريا على انستجرام

لدى ريهام الشيمي 18 الف متابع وهم في زيادة مستمرة خاصة بعد ان تم نشر شائعات بوفاة زوجها اللاعب الشهير مؤمن زكريا فقد نشرت عبر حسابها على إنستجرام ، نافية شائعة وفاة زوجها. انستجرام: يومياتها مع مؤمن زكريا ، لديها 18 ألف متابع ، حساب إنستجرام ريهام الشيمي.

ما هو مرض مؤمن زكريا ؟

أكد مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أنه منتظم الآن في العلاج الطبيعي، قائلًا: “أحاول أن أكون أفضل في وقت قريب”.

وأضاف زكريا، في تصريحات تلفزيونية، بقوله: “نعمة من عند ربنا حب الناس وأنا أحسن من غيري”.

فيما قالت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا: “أنه سافر ثلاث مرات إلى أمريكا وألمانيا وإنجلترا، لكن لم يتم تشخيص المرض حتى الآن وهم يقولون أنه تشابه التصلب الجانبي الضموري (ALS)”.

هل مرض مؤمن زكريا له علاج ؟

وأكملت الشيمي: “نتظر الآن الوصول إلى علاج وبريطانيا الأفضل في الأبحاث حتى الآن”.

وواصلت بقولها: “مؤمن زكريا محاط بحب الجماهير وجماهير الزمالك والأهلي متجمعان على حبه”.

ما هو مرض التصلب الضموري “ALS”

ويعد التصلب الضموري “ALS”، مجموعة من الأمراض العصبية النادرة التي تشمل بشكل رئيسي الخلايا العصبية، المسؤولة عن التحكم في حركة العضلات الإرادية، وتنتج العضلات الإرادية حركات مثل المضغ والمشي والكلام ، مما يعني أن الأعراض تزداد سوءًا بمرور الوقت.

كما يعد مرض متقدم في الجهاز العصبي يؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي مسببًا فقدان التحكم في العضلات، ولا يعلم الخبراء سبب الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري، فبعض الحالات موروثة.

                     
السابق
الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي بمدارس المجد الأهلية
التالي
من هي ليز تراس ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اترك تعليقاً