منوعات

من هي زينه الصفار ويكيبيديا كم عمرها ؟

المحتويات

من هي زينه الصفار ويكيبيديا

من هي زينه الصفار ويكيبيديا كم عمرها ؟ زينه الصفار طفلة كويتية لم تتجاوز التسع سنوات من العمر , وهي “مودل كويتيه” , تم استضافتها في برنامج الفنان أحمد حلمي يوم السبت في برنامجه “little big stars , وحيث يستضيف نجوم صغار” على شاشة “mbc” , وكانت الطفلة زينة الصفار من الكويت هي مسك ختام الحلقة، وكما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بكونها أصغر مدونة، أشعلت أيضا المسرح رغم أنها لم تتجاوز 9 سنوات، وتحولت في نهاية الفقرة إلى محكمة، قامت بتقييم مجموعة من صور أحمد حلمي، مؤكدة له أن حلمها وهدفها بأن تكون مشهورة مثله.

Pin by youtube star on زينة الصفار قلبي | Cute boy photo, Cute boys, Boy  photos

علقت الطفلة زينة الصفار أصغر “فاشينيستا”، على صورة للفنان أحمد حلمي ارتدى فيها قميصًا، وقيّمته بواحد من عشرة. كما علقت على صورة أخرى ارتدى فيها ببيون، وقيمته بثمانية من عشرة، مضيفة: “بسبب الوردة”.


زينه الصفار السيرة الذاتية

زينة الصفار الطفلة الكويتية الموهوبة , هي ممثلة كويتية، من مواليد 4 اكتوبر عام 2009، بالكويت. ومن أشهر أعمالها، ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ مذكرات بحار في عام 2019، وﻣﺴﺮﺣﻴﺔ قود نايت في عام 2019، وفيلم آش مان في عام 2021.

زينه الصفار في برنامج little big stars

استطاعت الطفلة زينة الصفار من الكويت أن تختتم حلقة برنامج نجوم صغار وهو برنامج أحمد حلمي بعفويتها وبرائتها الملفتة للأنظار ، وكما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بكونها أصغر مدونة، أشعلت أيضا المسرح رغم أنها لم تتجاوز 9 سنوات، وتحولت في نهاية الفقرة إلى محكمة، قامت بتقييم مجموعة من صور أحمد حلمي، مؤكدة له أن حلمها وهدفها بأن تكون مشهورة مثله.

مواليد زينه الصفار كم عمرها ؟

من مواليد 4 اكتوبر عام 2009، بالكويت.

                     
السابق
في اي دورة اولمبية تم السماح للسيدات من المملكة العربية السعودية بالمنافسة
التالي
يحتوي صندوق على 4 علب حمراء و5 علب صفراء و3 علب زرقاء وعلبة واحده بيضاء فان احتمال ظهور لون أحمر هو

اترك تعليقاً