سؤال وجواب

من هي زينه المرعبي ويكيبيديا التي توفيت بحادث مع جورج الراسي؟

من هي زينه المرعبي ويكيبيديا التي توفيت بحادث مع جورج الراسي؟ , فُوجئ الوسط الفني اللبناني بخبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع في طريق عودته من احدى حفلاته في دمشق , حيث عبر الكثير من النجوم عن صدمتهم بهذا الخبر المأساوي , والجدير ذكره ان الفنان جورج الراسي لم يكن وحده في السيارة , حيث كانت تشاركه الرحلة صديقته زينة المرعبي والتي لقيت حتفها أيضاً بهذا الحادث , وفيما يلي نرفق لكم كافة التفاصيل عن زينة المرعبي التي توفت مع جورج الراسي في حادث سير مروع ..
هل زينة المرعبي زوجة جورج الراسي - موسوعة نت

المحتويات

من هي زينه المرعبي ويكيبيديا التي توفيت بحادث مع جورج الراسي؟

زينة المرعبي هي سيدة لبنانية متزوجة ولديها 3 أطفال , و تحمل الجنسية لبنانية، وهى من مواليد طرابلس في لبنان، فقد ولدت في 23/ 1/ 1984م، حيث تبلغ من العمر 38 عام، وقد ولدت لأب وأم لبنانين، فأبيها يدعى محمد مقبل، بينما أمها هي السيدة فاتنة بارودي وهي صديقة الفنان جورج الراسي، وقد صرحت وسائل إعلام محلية أن المرعبي كانت في رفقة الفنان الراسي حين تعرض لحادث سير بشع وهو بطريق عودته من سوريا للبنان، وقد تسبب الحادث لوفاتها صباح اليوم السبت 27 أغسطس 2022 للميلاد.

زينة المرعبي السيرة الذاتية

ونرصد لكم كافة المعلومات عن الشابة اللبنانية زِينة المرعبي التي توفيت صباح اليوم السبت الموافق ل27 أغسطس/ آب 2022، فإننا نعرض أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية في السطور القادمة:


  • الاسم الكامل: زينة محمد المرعبي.
  • اسم الشهرة: زِينة المَرعبْي.
  • تاريخ الميلاد: 23 يناير/ كانون الثاني 1984م.
  • محل الميلاد: طرابلس / لبنان.
  • محل الإقامة: لبنان.
  • اسم الأب: محمد مقبل.
  • اسم الأم: فاتنة بارودي.
  • العمر: 38 عاماً.
  • الجنسية: اللبنانية.
  • تاريخ الوفاة: 27 أغسطس/ آب 2022
  • سبب الوفاة: حادث سير مروع.

ما سبب وفاة زينة المرعبي 

لقيت الشابة اللبنانبة زينة المرعبي حتفها بحادث سير مروع ومأساوي أودى بحياتها، فقد كانت بجانب الفنان جورج الراسي وهو بطريقه لعودته من سوريا إلى لبنان بعد أن أقام حفل فني موسيقي، وحدث الحادث على الحدود اللبنانية السورية، عقب أن اصطدمت السيارة في حاجز وسطي على الطريق الدولي، ما تسبب بوفاتهما فوراً، وقد تم نقلهما لمستشفى تعنايل العام بعد مفارقتهما الحياة.

كم عمر زينة المرعبي مواليدها ؟

ولدت زينة المرعبي في لبنان لام وأب لبنانيين , وتبلغ من العمر 38 عاماً ، فهي من مواليد الثالث والعشرين من شهر يناير للعام 1984 للميلاد، وتعد زينة صديقة الفنان اللبناني جورج الراسي الذي خطفه الموت صباح اليوم السبت بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام، وقد توفيت زينة على الفور.

ما هي ديانة زينة المرعبي مسيحية ام مسلمة ؟

تعتنق الشابة زينة المرعبي الديانة المسيحية، فقد ولدت لأب وأم لبنانيين يعتنقون المسيحية، وق ولدت زينة في طرابلس، والتحقت للدراسة في الجامعة اللبنانية في بيروت لدراسة الإعلام، ومن الجدير بالذكر أنها حضرت آخر حفلات الفنان جورج الراسي في دمشق، وكانت في رفقته أثناء عودته إلى لبنان، وتعرضا الثنائي لحادث سير مُدمي أودى بحياتها.

ما هى علاقة زينة المرعبي مع جورج الراسي ؟

أن الشابة زينة المرعبي واحدة من أبرز أصدقاء الفنان اللبناني جورج الراسي , حيث تربطها علاقة صداقة متينة بالفنان جورج الراسي، فهي من أقرب الأصدقاء إلى جورج، وظهرت لجانبه بالكثير من المناسبات، وقد ذكر عن بعض المقربين من الراسي أن المرعبي كانت من تنظم الأعمال الخاصة في حفلات الراسي، وقد صدم الوسط الفني والشعب اللبناني في خبر وفاتهما بحادث سير مؤلم بطريق عودته من سوريا إلى لبنان بعد إقامة آخر حفلاته في مدينة دمشق.

إنستقرام زينة المرعبي

تنشط الشابة زينة المرعبي على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي , حيث تمتلك اللبنانية زِينَة المَرعَبْي حساباً شخصياً خاصاً بها عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، وقد يعتبر حسابها برايفت لا يمكن لأحد أن يرى محتواه غير أصدقائها، وقد يبلغ عدد متابعيها 850 متابعاً فقط، ويحمل حسابها اسم Zena Merhabi، وللوصول إلى حسابها مباشرة “من هنا“.

من هي الشابة التي توفيت مع جورج الراسي ؟

تعرض الفنان اللبناني جورج الراسي لحادث سير مأساوي أودى لحياته , وكانت بجانبه واحدة من صديقاته , حيث أن الشابة التي توفيت مع جورج الراسي هي صديقته اللبنانية زينة المرعبي، وهي من مواليد 23 يناير من عام 1984 م في مدينة طرابلس في الجمهورية العربية اللبنانية. وتشير المصادر المقربة من الفنان جورج الراسي بأن ما يجمعه مع هذه الشابة هو علاقة صداقة قوية فقط.

                     
السابق
Breakfast sales hold steady as people heading back to offices shrink elsewhere
التالي
حل لغز غشاء الجنين الذي يخرج معه عند الولادة كلمات متقاطعة

اترك تعليقاً