سؤال وجواب

من هي سارة برليس ويكيبيديا عمرها انستقرام؟

من هي سارة برليس ويكيبيديا عمرها انستقرام؟. ظهر اسم الفنانة سارة بيرليس على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، حيث تساءل الكثيرون عن سيرتها الذاتية. وهي قنانة مغربية استطاعت منذ خروجه على الساحة الفنية تقديم الكثير من الأعمال الفنية التي نالت على أعجاب الجماهير في مختلف أنحاء العالم العربي. والجدير بالذكر أنها خرجة على الشاشات التلفيزيونية في عام 2015م. ومن خلال موقع فيرال  سوف نتعرف على كافة التفاصيل متعلقة في ممثلة سارة برليس ويكيبيديا.

المحتويات

من هي سارة برليس ويكيبيديا؟

سارة بيرليس ممثلة مغربية فرنسية نشأت في ملقا. ولدت في فرنسا لأم مغربية وأب برتغالي ، ونشأت بين المغرب وفرنسا. بعد الانتهاء من دراستها الطبية ، قررت التخلي عن كل شيء والانضمام إلى مدرسة فلورنتين ، وهي مدرسة تدرس الدراما، وحاولت سارة إخفاء هذه المعلومات عن والدتها. وذهب سارة إلى مدينة لندن لتأخذ خطوتها الأولى نحو الشهرة. وذلك من خلال ظهور لأول مرة على الشاشة التلفيزيونية في عام 2015م من خلال مشارك في فيلم “Never let go ”، كما لعبت دورًا مساندًا في مهرجان السينمائي عام 2018م. لتتمكن بعد ذلك لدخول في الكثير من الأفلام العالمية بمشارك العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية مثل: مشاركة الفنان الإسباني جيمي لورينتي، الذي سيلعب دور “دنفر”.

سارة برليس السيرة الذاتية؟

تعتبر الفنانة المغربية سارة برليس عبقرية رائعة تتمتع بالعديد من الصفات الرائعة في فنها. تمثل هذا من خلال تمثيلها في فيلم “صوفيا” وتأمل أن تصبح نجمة عالمية من خلال المشاركة في الأفلام العالمية مع ألمع النجوم. إليكم سيرة سارة بيرليس:


  • الاسم: سارة برليس.
  • اللغة الأم: المغربية والفرنسية.
  • اللغة الثانية: البرتغالية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الفرنسية والبرتغالية والمغربية.
  • التحصيل العلمي: التمثيل المسرحي.
  • المدرسة الأم: فلوران المسرحية، فرنسا.
  • مكان الإقامة: فرنسا.
  • أبرز الأعمال: فيلم صوفيا 2018م.

كم عمر سارة برليس؟

الممثلة المغربية سارة برليس في الثلاثينيات من عمرها ، وسارة تتحدث لغتين بالإضافة إلى العربية والفرنسية. على الرغم من أنها درست الطب ، كانت تجد في نفسه هواية التمثيل التي أحبتها منذ الصغر، لتصبح من أشهرها الفنانات في الوقت الحالي. مواهب سينمائية عربية وعالمية، كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية، واكتسبت شهرة كبيرة وأصبح اسم سارة بيرليس من الأسماء الفنية التي يجب أن تتألق على شاشات السينما. كما أنها تستعد للخضوع لعدة تجارب معها نجوم السينما العالمية.

سارة بيرليس انستقرام؟

الممثلة سارة بيرليس لديها العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. شاركت العديد من الصور لها ولأسرتها مع متابعيها ومعجبيها. كما تشارك في بعض الأحيان الجماهير بعض المشاهد من أفلامها ومسلسلاتها. وبمكنك الأن دخول على انستقرام سارة يرليس.

                     
السابق
الماء الطهور هو
التالي
فسر سبب عدم وجود خلل في خلق السماوات؟

اترك تعليقاً