سؤال وجواب

من هي سلمى الشيمي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومين زوجها ؟

المحتويات

من هي سلمى الشيمي ؟

عارضة أزياء مصرية في العقد الثاني من العمر وتعمل مودل لعرض الأزياء بطريقة مميزة وهي من العارضات المصريات اللاتي لقين شهرة واسعة  على السوشال ميديا يتابعها أكثر من 810617 على فيسبوك و21.3K الف متابع عبر الانستقرام وغيرها من الحسابات .

وظهرت شهرة سلمى الشيمي من خلال تصوير جلسة في إحدى المعالم الأثرية مرتدية الزي الفرعوني ، من شبرا مصر بالقاهرة، وتخرجت من كلية التمريض عام 2018، التي تركتها واتجهت لعالم الأزياء والموديل.

وكانت سلمى الشيمي قد عرفت بين أوساط مواقع التواصل الاجتماعي بـ”فتاة سيشن الأهرامات”، وذلك بعد هجوم رواد السوشيال ميديا والعديد من رجال القانون عليها بسبب نشرها لمجموعة من الصور التي طهرت بها وهي ترتدي ملابس فرعونية جريئةو مكشوف باللون الأبيض، سفح الأهرامات بجوار هرم سقارة الشهير وذلك العام الماضي، وتم التقاط هذه الصور دون تصريح وبملابس جريئة أساءت الى “قيم الشعب المصري”، وذلك طبقا لما وجه اليها من اتهامات.

كم عمر سلمى الشيمي مواليد عمرها ؟

كثير من المتابعين والجمهور يتسائلون عن عمر سلمى الشيمي الحقيقي ، خاصة أنها تبلغ من العمر 25 عاماً ولكن هي من الشخصيات التي لا يظهر عمرهن الحقيقي عليهن .


ديانة سلمى الشيمي

المعروف أن سلمى الشيمي تعتنق الديانة الاسلامية وكانت محجبة ولكنها خلعت الحجاب واتجهت نحو عالم الأزياء والشهرة لتختار أن تكون بعيدة عن الدين .

تاريخ ميلاد سلمى الشيمي

تفضل سلمى الشيمي التكتم حول معلوماتها الشخصية وحياتها الخاصة ولم تعلن من قبل عن تاريخ ميلادها .

اين ولدت سلمى الشيمي

ولدت سلمى الشيمي في شبرا مصر بالقاهرة .

من هو زوج سلمى الشيمي ؟

غير معروف .
                     
السابق
منحة البطالة في الجزائر 2021 ملف sXl
التالي
الحيوان اللي كانوا يقدسونه في مصر ايام الفراعنة … هل القطط أم البقرة أم ماذا ؟

اترك تعليقاً