سؤال وجواب

من هي سهام البوش ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

المحتويات

من هي سهام البوش ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

سهام البوش هي صحافية في قناة الرياضية يتحمس الجمهور لرؤيتها في نشرة العاشرة حيث تنقل لهم عناوين الأخبار بنشاط جعلها نجمة لدى الكثير من مشاهدي القناة، وبدأ الجميع بالبحث عن معلومات من هي سهام البوش والسيرة الذاتية لها.

سهام البوش ويكيبيديا

صحافية محبوبة سهام البوش الاعلامية المتميزة بقناة الرياضية المغربية اشتغلت سهام البوش كمراسلة رياضية في قناة “الخليفة نيوز” من المغرب، ثم انتقلت إلى جريدة “النهار المغربية”، قبل أن تلتحق بالطاقم الشاب الذي كان يعد لانطلاق أول قناة رياضية بالمغرب، لتنال بعدها شرف تقديم أول نشرة إخبارية تطل فيها على المشاهدين من القناة الجديدة.


جنسية سهام البوش من وين اي بلد

في هذا الحوار مع “هسبريس”، تتحدث سهام البوش عن مسارها الصحفي، وعن المشاكل التي تعترض عملها كصحفية، وعن النقد الذي يطال قناة “الرياضية”، وعن أشياء أخرى ندعوكم لاكتشافها في هذا الحوار.

من جريدة “النهار المغربية”، إلى قناة الرياضية، كيف جاءت هذه القفزة النوعية؟

كم عمر سهام البوش

أولا قبل أن أشتغل بجريدة “النهار المغربية“، خضت تجربة بالتلفزيون من خلالي اشتغالي مع قناة “خليفة نيوز” كمراسلة لأخبار الرياضة من المغرب، وبما أن القناة كتب لها التوقف لأسباب معلومة، كان بديهيا أن أشتغل في منبر إعلامي جديد وبعد عامين من العمل في الصحافة المكتوبة من خلال يومية “النهار المغربية”، انتقلت إلى قناة الرياضية، قبل أكثر من أربعة أشهر عن انطلاقتها وكنت من المشاركين في مرحلة الإعداد لانطلاقتها. وكما يعلم الجميع كنت أول وجه تلفزيوني يطل على شاشة الرياضية، من خلال تقديمي لأول نشرة أخبار مباشرة بعد افتتاح إرسال القناة في 16 شتنبر 2006.

هل يمكن الحديث عن أنك وجدت نفسك أكثر في الإعلام المرئي أكثر من الإعلام المكتوب؟

ديانة سهام البوش هل مسيحية ام مسلمة؟

بالنسبة لي، الإعلام المرئي أو المكتوب سيّان، مادامت الرسالة واحدة، ومادام عملي كإعلامية رياضية تحكمه القواعد النظرية والتجربة الميدانية، فضلا عن الموهبة وحب الإعلام وعشق الرياضة والاهتمام بكل تفاصيلها. لأن هدفي الأول والأخير، هو إيصال رسالة إعلامية راقية، تخدم الرياضة والإعلام الرياضي على حد سواء. الفرق الوحيد، هو كون التلفزيون يوفر الشهرة والانتشار السريع. ومع ذلك، فالمهم بالنسبة إلي هو الاستمرار والتحسين من أدائي دائما والرفع من ثقافتي الرياضية.

                     
السابق
حل كتاب لغتي ثالث متوسط ف1 1444هـ
التالي
تلخيص و شرح درس الحمامه والثعلب ومالك الحزين للصف التاسع؟

اترك تعليقاً