سؤال وجواب

من هي سوسن القاسم ويكيبيديا اخت فيصل القاسم؟

المحتويات

من هي سوسن القاسم ويكيبيديا اخت فيصل القاسم؟

من هي سوسن القاسم ويكيبيديا اخت فيصل القاسم، على مدى السنوات القليلة الماضية ، كان هناك العديد من النساء اللواتي حققن شهرة واسعة وواسعة ، وعلى رأسهن السيدة سوسن القاسم ، والتي تم نشر اسمها على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث انها حقق نجاح باهر وانجازات عظيمة، واننا في طاقم العمل والبحث في موقع فيرال سوف نقوم بشرح وتوضيح جميع المعلومات المتعلقة في هذه السيدة من خلال هذا الموضوع.

سوسن القاسم ويكيبيديا اخت فيصل القاسم؟

هي محامية بريطانية برزت في عدد من الأعمال المتميزة خلال مسيرتها المهنية ، وهي أخت فيصل قاسم آخر شخصية مثيرة للجدل، حيث انها حصلت على الشهرة من خلال اسم شقيقها، وهذا ما جعل الاف الاشخاص من كافة الدول بالبحث عن كل المعلومات التي تتعلق بها وبشقيقها، في حين انها تبلغ من العمر واحد وخمسون عام.


تعيين سوسن القاسم قاضية في اسرائيل؟

انتخبت لجنة التعيينات القضائية الإسرائيلية المحامية سوسن القاسم كأول قاضية درزية ، تأكيدا من وزيرة العدل الإسرائيلية أييليت شاكيد ، التي قالت في السنوات الثلاث الماضية، تم تعيـين أكثر من مائتي وخمسون قاض وقاضية لهم تاريخ مشرف وخبرة كبيرة، وبعد تواجد نساء من الاثيوبيين، والحريديم، تم اضافة نسوة من الطائفة الدرزية أيضا لتولي مهامها، حيث أنه بعد أن أشيع هذا الخبر شكل صدمة كبيرة للشارع العربي، وكان هناك بعض الانتقادات اللاذعة لشقيـقها الاعلامي فيصـل القاسم الذي يعمل في قناة الجزيرة في برنامج الاتحاه المعاكس.

من هو فيصل القاسم ويكيبيديا؟

من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي ، ولد في سوريا عام 1961 ، يبلغ من العمر 61 عامًا ، ويحمل الجنسية السورية والبريطانية ، ويعيش حاليًا في دولة قطر ، وخاصة الدوحة ، وينتمي إلى الشعب الدرزي. حاصل على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية. أدب من جامعة دمشق ، ثم الدكتوراه من جامعة بريطانية، قدم العديد من البرامج على الشاشات التلفازية، وحاز على الشهرة من خلال برنـامج الاتجـاه المعـاكس الذي يقدمه على قناة الجزيرة، ويذكر بانه شغل العديد من المناصب والأعمال، ومنها مقدم أخبار على قناة بي بي سي، وصحفي في راديو الامارات في مدينة لندن وغيرها.

من تكون سوسن القاسم ويكيبيديا اخت فيصل القاسم

يعتبر فيصل القاسم من أشهر وأبرز الشخصيات في الوطن العربي بسبب جنسيته البريطانية والسورية وقدرته على كسب أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي من خلال البرامج التي يقدمها، فهو يثير الجدل الكبير بين الفترة والاخري، ومن ابرز البرامج التي يقدمها برنامج الحواري والذي يسمي الاتجاه المعاكس.

                     
السابق
لجميع المؤهلات.. شروط ابتعاث خادم الحرمين الشريفين 2022 وخطوات التقديم
التالي
هل معهد فني تمريض وعلوم صحيه وبصريات وترميم اثار بمصروفات له تكليف؟

اترك تعليقاً