سؤال وجواب

من هي شهد الشاطر ويكيبيديا انستقرام؟

من هي شهد الشاطر ويكيبيديا انستقرام؟ اهلا وسهلا بكم اعزائي المتابعين في موقع فيرال التعليم سوف يقدم لكم فريق هذا الموقع اجابة السؤال الموجه الينا من حضراتكم والسؤال كالتالي ” من هي شهد الشاطر ويكيبيديا انستقرام؟” ممثلة مصرية ولدت في القاهرة درست في المدرسة المصرية للغات ظهرت في أدوار ثانوية في العديد من الأفلام والأعمال المسرحية شاركت فيلم بحبك بطولة تامر حسني و هنا الزاهد.

المحتويات

من هي شهد الشاطر ويكيبيديا انستقرام؟

شهد الشاطر والفنانة الشابة نور خالد النبوي ضيفاً على قناة “معكم منى الشاذلي” على قناة cbc، واشترك في المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم على راسهم النجم خالد النبوي والد “نور” والفنانة وفاء عامر، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة أنوشكا.


شهد الشاطر ويكيبيديا ؟

شهد الشاطر تعبر عن سعادتها بلقاء الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معك” منى الشاذلي ومدى حبها لها. وكشفت شهد ان احد أمنياتها أن تشوفها وهي صغيرة وقالت ساخرة “مابقتش برد علي اصحابي بعد تمثيلي مع تامر حسني” .

من اعمال شهد الشاطر ؟

شهد الشاطر تيكتوكر مع المعجبين الذين ، إلى جانب التمثيل ، أصبحوا مشهورين أيضًا من خلال الفيديو ؛ شهد الشاطر ولدت في القاهرة ، ودرست في المعهد المصري للغات؛ وظهرت في أدوار ثانوية في العديد من الأفلام والأعمال المسرحية؛ وشاركت فيلم بحبك بطولة تامر حسني و هنا الزاهد.

                     
السابق
تقرير عن فرعون ووزيره؟
التالي
اعمال ليلة الاربعين من صفر مفاتيح الجنان ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣؟

اترك تعليقاً