اخبار حصرية

من هي شهد العميري ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هي شهد العميري ويكيبيديا

شهد العميري طفلة كويتية لديها صوت عذب وموهبة غنائية جميلة أهلتها لتكون المحبوبة لدى الجمهور خلال مشاركتها فى مسرح ارب غوت تالنت arabs got talent وأيضا كافة التعليقات التي جاءت عبر صفحة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تؤيدها بشدة، وتوقعوا أن تصل إلى المرحلة النهائية لتدخل قلب المنافسة.

أما أول إطلالة رسمية لها فكانت من خلال إعلان ترويجي للأعياد، ثم شاركت في مهرجان (كويتي وأفتخر)، كما سجلت الأغنية الوطنية (أنتِ فخرنا).


كم عمر شهد العميري مواليد ؟

  •  تاريخ الميلاد: 27.سبتمبر.2004
  •  العمر: 18 سنه

ماهي جنسية شهد العميري؟

كويتية ، مشاركه في برنامج عرب غوت تالنت الموسم

ما هي ديانة شهد العميري ؟ هل شهد العميري علي مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟

شيعية .  

السيرة الذاتيه شهد العميري

حققت الطفلة الكويتية شهد العميري نجاحا فى مرحلة تجارب الأداء من برنامج ارب غوت تالنت arabs got talent الموسم الرابع فى الحلقة الرابعة بعد أن ظهرت بمستوى رائع وصوت جميل أعجب أعضاء لجنة التحكيم سواء علي جابر والذى لا يقتنع بأى موهبة عادية، والنجم أحمد حلمي، والفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي، والمطربة نجوي كرم.

شارك فى حلقة الليلة من برنامج عرب غوت تالنت الموسم الرابع مع الطفلة شهد العميري الكثير من المواهب التى حصلت على تصويت اللجنة وتأهلت إلى المراحل القادمة، ومنهم فريق التخت الشرقي الفلسطينية “صوت العزيمة” والذى حصل على “الباز الذهبي” و تنتقل إلى النهائيات من ناصر القصبي.
                     
السابق
موقع خدمة الاستعلام عن جاهزية الجواز السوداني في سفارة السودان جدة 2022
التالي
الدوري الإنجليزي رسميًا | ليفربول يعلن رحيل مينامينو إلى موناكو الفرنسي

اترك تعليقاً