اخبار حصرية

من هي صبرينة خليفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هي صبرينة خليفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

صبرينة خليفي هي صحافية جزائرية تعمل في قناة كانال ألجيري الجزائرية في المجال الصحفي ، تبلغ من العمر 37 عام، وتحمل الجنسية الجزائرية .

وفاة صبرينة خليفي

وبعد أن انتشر خبر وفاة الإعلامية صابرينة خليفي أفادت وسائل إعلام جزائرية رسمية بأنها توفيت الليلة الأحد 19 يونيو 2022 ، سبب وفاة صابرينا الخليفي الصحفية في قناة الجزائر الجزائرية ، ومن المعروف بأنها واحدة من ابرز الشخصيات السياسية والإعلامية التي برز اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي الصحافية الجزائرية الشابة.

سبب وفاة صبرينة خليفي

هناك ممن يبحث حول معرفة سبب وفاة المذيعة صابرينة خليفي التي تعمل في مجال الصحفية في قناة الجزائر الجزائرية ، وبعد أن تصدرت الاخبار تبين بأن كان وفاتها وبحسب ما نشره النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هو إصابتها بنوبة قلبية شديدة ، أصيبت بها في طريقها إلى العمل اليوم الأحد.


الصحفية الجزائرية صبرينة خليفي ويكيبيديا

تعتبر الصحفية صبرينة خليفي أحد الشخصيات البارزة والامعة في الجزائر والتي تعمل في مجال الصحافة والاعلام في قناة الجزيرة الجزائرية والتي تميزت بصدقها ونقلها للحقيقة أول بأول، وشاركت في العديد من الأعمال الاعلامية البارزة، ونالت الى قاعدة جماهرية واسعة من المتابعين، وهي من مواليد الجزائر في الأربعينات من عمرها، تم الاعلان عن وفاتها خلال الساعات الأخيرة أثر تعرضها الى وعكة صحية شدية توفيت على إثرها، وويعتبر وفاتها خسارة كبيرة في الوسط الاعلامي .

سبب وفاة صبرينة خليفي

صدمت أنباء وفاة الإعلامية البارزة الصحفية صابرينا خليفي ، مساء الأحد 19 يونيو / حزيران ، التي نُقلت إلى المستشفى وتوفيت.

                     
السابق
usdttus com ما هو موقع؟ Login
التالي
اخبار الزمالك جمال عبد الحميد: لو كان حكم القمة مصريًا لفاز الزمالك على الأهلي برباعية

اترك تعليقاً