سؤال وجواب

من هي قاتلة الصيدلي المصري في السعودية ويكيبيديا؟

من هي قاتلة الصيدلي المصري في السعودية ويكيبيديا؟ , أثارت حادثة مقتل الصيدلي المصري في السعودية غضب الكثيرون , حيث إن السيدة السعودية التي قتلت الصيدلي المصري ألقى القبض عليها بعد أن ارتكبت الجريمة، ولم يتم التصريح بعد عن هويتها، ويتم القيام بإجراء عدة تحقيقات متعلقة بالعديد من القضايا، منها حيازة سلاح ناري، القتل العمد، وذكر بأن السلطات المصرية عبرت عن غضبها الشديد في هذه الحادثة التي لا تعتبر الأولى من نوعها.

من هي قاتلة الصيدلي المصري في السعودية – موقع نظرتي

المحتويات

من هو الصيدلي المصري المقتول في السعودية

قامت سيدة سعودية بقتل الطبيب المصري الصيدلي غدرًا بالمملكة العربية السعودية أثناء تأدية عمله , هو الطبيب أحمد حاتم أحد أطباء مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، ويبلُغ أحمد من العُمرِ حوالي 29 عاماً، حيثُ يعمل بمنطقة سكاكا السعودية مُنذ فترة وجيزة بصيدلية العائلة أشهر صيدليات منطقة سكاكا.


من هي قاتلة الصيدلي المصري في السعودية ويكيبيديا؟

ألقت السلطات السعودية القبض على السيدة السعودية فور ارتكابها للجريمة، لكن لم يتم التصريح إلى الآن عن هويتها، ويتم الآن إجراء العديد من التحقيقات المُباشرة التي تتعلق بعِدة قضايا، أهمها القتل العمد، وحيازة سلاح ناري، يُذكر أنَّ السُلطات المصريّة أعربت عن غضبها الشديد حول تلك الحادثة التي لا تُعد الأولى من نوعها.

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية

إن الصيدلي المصري قتل بسبب رفضه “إعطاء سيدة سعودية علاجا لا يصرف إلا بوصفة طبية”، وقد نقل عن واحد من جيران الضحية بحيث قال أن “أصحاب المحلات المجاورة للصيدلية، أفادوا بنشوب مشادة كلامية، نتيجة امتناع الصيدلي عن إعطاء السيدة مضادا حيويا لا يصرف إلا بوصفة طبية، التزاما منه بقوانين السلطات الصحية السعودية”.

تم الإضافة إلى أن المواطنة السعودية قامت بالتوجه بعد ذلك إلى سيارتها من أجل إحضار المسدس الخاص بها، ودخلت عليه مرة ثانية وأطلقت عليه طلقتين ناريتين في ظهره، وأدى ذلك إلى تهتك في الرئة، وقد فارق الحياة بعد أن نقل إلى المستشفى، بحيث ضجت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاته وأعلن عن ذلك يوم الأربعاء.

ما هو موقف مصر من مقتل الصيدلي المصري على يد امرأة سعودية

تعرب حكومة جمهورية مصر العربية ، بما في ذلك وزير الهجرة ، عن بالغ حزنها  لمقتل صيدلاني مصري في المملكة العربية السعودية ، واصفة لذلك بالحادثة المُفجعة، كما أنَّ الحكومة المصرية طالبت كافة الُسلطات السعودية ذات صِلة باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة والحقوق الجنائية من أجل القصاص وفقًا للقانون، مع التسريع في اتخاذ كافة الإجراءات التي تغلق بإرسال جُثمان الفقيد رحمه الله عليه إلى موطنه “جمهورية مصر العربية”.

تجريم السعودية لصرف المضاد حيوي دون وصفة طبية

عقب حادثة قتل سيدة سعودية لصيدلي مصري , صرحت الحكومة في المملكة العربية السعودية عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق في من هي قاتلة الصيدلي المصري، حيث ذكرت إنَّ القانون السعودي يُجرم صرف المضاد الحيوي دون وصفة طبية “الروشتة الطبية” ومتى تمت مخالفة ذلك الأمر يُعرض الفاعل لعقوبة قانونية، وهي الحبس لمُدة عام، مع غرامة مالية قدرها القانون بـ 100 ألف ريال سعودي، مع سحب الترخيص الخاصة بمزاولة المهنة.

 

                     
السابق
حرف الواو – قراءة وكتابة – الصف الأول الإبتدائي
التالي
دلع اسم تسنيم , أجمل أسماء تدليع تسنيم , صور مزخرفة لاسم تسنيم 2022

اترك تعليقاً