سؤال وجواب

من هي كوثر براني ويكيبيديا

من هي كوثر براني ؟

هي مغنية مغربية من أصول أمازيغية، من مواليد يوم 20 سبتمبر 1992 في الناظور، المغرب , حصلت على شهاد الإجازة في التدبير السياحي بالمعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، ثم ترشحت لنيل شهادة الماجستير. بدأت العمل الفني كمغنية من خلال تجارب متواضعة مثل غناء جنريك البرنامج الأمازيغي ; وستوديو نتودارت المذاع على القناة الثانية والمشاركة في مهرجان أمرقان بمدينة الناظور , شاركت في برنامج المواهب الشهير اراب ايدول وكانت من المرشحين النهائيين للفوز باللقب ولكنها لم تحصل علية , في حين ان يعقوب شاهين من فلسطين هو من فاز بلقب محبوب العرب في موسمه الاخير .

تزوجت كوثر براني من الفنان هاني خطاب في عام 2017 .


ولادة كوثر براني .

نشر هاني خطاب زوج الفنانة كوثر براني أول صورة لنجلتهما “سيليا” من قلب إحدى المصحات الخاصة، في أول ظهور لها بعدما خضعت والدتها كوثر براني أمس الجمعة لولادة قيصرية.

وقال هاني خطاب تعليقا على الصورة التي نشرها في صفحته بالإنستغرام “3 أجيال في صورة واحدة”، في إشارة منه إلى ظهور جد سيليا إلى جانبهما في الصورة.

ويشار انها لم تعلن عن أي ولادة في صفحاتها الاجتماعية، حيث اكتفت بنشر أجواء حناء “سبع شهور” عبر الإنستغرام بداية الشهر الماضي، قبل أن يكشف هاني خطاب جزء صغير جدا من ملامح المولودة الجديدة.

                     
السابق
من هو فهد صبحي محي الدين ويكيبيديا واهم ما جاء في سيرته الذاتية
التالي
كم قطبا يكون للمغناطيس الواحد ( اختيار نقطة واحدة )

اترك تعليقاً