سؤال وجواب

من هي ليزا شحاتة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

المحتويات

من هي ليزا شحاتة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

في هذا المقال نقدم لكم معلومات حول من هي ليزا شحاتة، حيث يبحث الكثير من الناس عن الفنانة صاحبة القاعدة الجماهيرية الكبيرة، والصيّت اللامع على الرُغم من أنها اعتزلت العمل الفني مُنذ ما يزيد عن ثلاثين عام، حيثُ تتمتع ليزا بشخصية عفوية تلقائية ذات طابع خاص، فمن هي ليزا شحاتة؟ وما هي ديانتها؟ وكم عمرها ومعلومات أخرى نسلط الضوء عليها في فقراتنا.

ليزا شحاتة حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة بفضل أدائها العفوي وتعبيرها المختصر. يونغ ، وهي من بين الممثلين الذين اختفوا بعد عدة أعمال ناجحة على في السينما، واكتفوا بالنجاح الذي حققوه في طفولتهم، وظلوا عالقين في ذاكرة وأذهان الجمهور بالأدوار التي أدوها وتركت بصمة واضحة في عالم السينما والدراما، فمن هي ليزا شحادتة؟


السيرة الذاتية ليزا شحاتة

إنَّ ليزا شحاتة “إليزابيث – Liza” مُمثلة مصرية عِرفت مُنذ الصِغر بخفة ظلها وبشخصيتها التلقائية البرئية، حيثُ تُعد من ضمن أكثر أطفال السينما المصريّة شهرًة وتأثيرًا، على الرُغم من أنها قدّمت عدد قليل جدًا من الأعمال الفنيّة، لكنها برعت في تقديم تلك الأعمال بشخصية وطابع خاص ومُختلف، مما مكنها من الوقوف أمام كِبار نجوم الوطن العربي كالفنان عادل إمام والفنانة يسرا، ومن أشهر أعمال ليزا مسلسل هند والدكتور نعمان، ومسلسل انتحار صاحب الشقة، واعتزلت ليزا العمل الفني وهي بعمر الثانية عشر وهاجرت مع أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1989 ميلاديًا، وتزوجت وأنجبت “جنا – جوزيف”.

ليزا شحاتة كامل ويكيبيديا

اعتزلت ليزا العمل الفني وهي بعمر الثانية عشر وهاجرت مع أسرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1989 ميلاديًا، وتزوجت وأنجبت “جنا – جوزيف”.

  • الاسم : لينا شحاته كامل .
  • العمر : 47 عام اي من مواليد 1975 .
  • الجنسية : المصرية .
  • الاقامة : امريكا .
  • العمل : التمثيل .
  • الديانة : مسلمة .
  • الحالة الاجتماعية : متزوجة .

كم عمر ليزا شحاتة

تبلغ 47 عام.

ديانة ليزا شحاتة هل هي مسلمة ام مسيحية ؟

تعتنق الدين الاسلامي.

من هو زوج ليزا شحاتة ؟ 

غير معروف .

 

                     
السابق
ما هي ديانة اليو ديانج مسلم ام مسيحي؟
التالي
حقيقة خبر وفاة آثار الحكيم ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً