سؤال وجواب

من هي لينا الفارس خطيبة يزن النوباني ويكيبيديا؟

المحتويات

من هي لينا الفارس خطيبة يزن النوباني ويكيبيديا؟

أعلن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن وفلسطين والدول العربية ، عن خطوبة لينا الفارس ويزن النوباني حيث ونشر يزن النوباني مقطع فيديو له لحظة خطوبته عبر حسابه الرسمي على انستجرام وعلق عليه قائلا: “شكرا لكل من حضر وكل من شاركنا فرحتنا وأمنياتنا في البكالوريوس. ناس”، فقد أثار اعلان خطوبة اليوتيوبر الأردني يزن النوباني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بات يبحث جميع متابعيه والذين يقدرون بالملايين عن، من هي خطيبة اليوتيوبر الشهير يزن النوباني، وبعد أن تم التعرف على هوية خطيبة يز، بات الجميع يبحث عن، من هي لينا الفارس خطيبة يزن النوباني، إذ إن معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي لديهم الفضول لمعرفة تفاصيل ارتباط هذا اليوتيوبر الشهير من هذه الفتاة، لاسيما بعد الإعلان المفاجئ عن خطوبته.

خطوبة لينا الفارس ويزن النوباني

وقام الكثير من بنشر فيديو للحظة عقد قران يزن النوباني في الأردن اليوم من الشابة لينا الفارس، حيث قال زهير النوباني خلال الطُلبة: “جئناكم أهل الفارس الكرام في هذا اليوم المبارك طالبين القرب منكم…”  هكذا طلب زهير النوباني  يد لينا الفارس ليزن النوباني، بالجاهة وعقد القران في عمان بحضور والده وأقاربه واصدقائه المقربين، والحدث كان بالفعل مفاجأة لجمهور يزن”.


كما تم عرض لقطات من جاهة يزن النوباني، عند ذهابهم لطلب يد الفتاة لينا فارس.

من هي لينا الفارس خطيبة يزن النوباني

هي شابة أردنية، تخرجت من الجامعة الأردنية، وهي بعيدة عن أضواء السوشيال ميديا، حيث لا يوجد على حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي الكثير من المتابعين

كم عمر لينا الفارس خطيبة يزن النوباني

وكعادته يتسائل الجميع عن عمر خطيبة يزن النوباني لينا الفارس، بعد الإطلالة المميزة التي ظهرت بها في حفل خطبتها، وبعد البحث تبين أنها بالعشرينات من عمرها، باعتبار أن خطيبها يزن النوباني من مواليد 12 يوليو 1995 أي أنه يبلغ من العمر 27 عامًا.

 لينا الفارس انستغرام

يتابع الكثير من الناس حساب لينا الفارس على منصة انستقرام حيث أن حسابها خاص، وغير عام، وعليه فقط 357 متابع فقط.

لقطة الشاشة 2022-07-23 201326.png
صور لينا الفارس خطيبة يزن النوباني

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذا المقال من هي لينا الفارس خطيبة يزن النوباني ، بالإضافة إلى كم عمر لينا الفارس وحسابها عبر منصة انستغرام.

WhatsApp Image 2022-07-23 at 8.20.21 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-07-23 at 8.20.21 PM.jpeg
                     
السابق
حقيقة انقلاب عسكري في المغرب؟ هل يوجد انقلاب عسكري في المغرب الان ٢٠٢٢؟
التالي
موقع نتائج مسابقة مساعد مدير مدرسة ابتدائية 2022

اترك تعليقاً