سؤال وجواب

من هي ماغي خزام ويكيبيديا

من هي ماغي خزام ويكيبيديا , اعلامية سورية آثارت الجدل بعد نشرها تقرير بتحليل DNA , الخاص بها والذي يكشف أنها ليست عربية , وفي السطور التالية سوف نتعرف على الاعلامية السورية الجريئة ماغي خزام , وكم عمرها , وما هي أصولها ..

المحتويات

من هي ماغي خزام ويكيبيديا

واحدة من أبرز الوجوه الإعلامية , وهي سورية الأصل , تهتم بالمدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك , تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس , كشفت عن نتيجة تحليل ال DNA الخاص بها , والذي يثبت أنها ليست عربية , وأن أصولها تعود للأرمينية , حيث أكدت على حسابها الشخصى على فيسبوك , أنها قامت بعمل هذا التحليل، لأنها صاحبة قضية، مؤكدة: “نحن مو عرب و فعلاً بيوضح التحليل انه 47 % من أجدادي من جهة أمي من أرمن القوقاز علمًا إني ماني أرمينية و لا بحكي أرمني و لكن أجداد أمي هربوا من أرمينية نتيجة الإبادة العثمانية ( التركية ) واستقروا بحلب سوريا. وأضافت، 36% من أجدادي من جهة أبي سوريين أصليين والخريطة بتوضح انه من سوريا مو من أي دولة ثانية بالوطن العربي. وتابعت، النسب الباقية طبيعية بحكم تموضع القوقاز جغرافيًا، المهم انه تحليل الـ DNA تبعي أثبت نظريتي: 1 _ ما فيي ولا 0.0001 % من العرب وهاد ما بيعني إني بكره العرب بالعكس و لكن لأنها حقيقة عم يحاولوا من 50 سنة يدفنوها. 2 _ بيفسر سبب قرفي من تركيا وسبب عدم تأييدي لكل من إيران وروسيا ( ولمعرفة هالاسباب ارجعوا لتاريخ القوقاز). 3 _ انه فعلاً الغضب و الكره و الحب و الانتماء و العقيدة بتنتقل بالجينات عبر الاجيال و من هون بتجي خطورة تجنيس مجهولي النسب بسوريا . وبالنتيجة، بدي اتحدى السوريين بدءًا من الرئيس بشار الأسد ووصولاً لكل سوري يعملوا تحليل DNA و بتحداكن إذا بيطلع من عدد السوريين أكثر من 10% عرب ولما بتكون الحقيقة إننا مو عرب عشو لازقين العروبة ببلدنا؟ بس بدك لما يعملوا أحفاد العثمانيين و ضحايا الغزوات العربية من اللي كانوا مجهولي النسب بالماضي تحليل ، يتجرأوا يحطوه عالعلن.


الاعلامية ماغي خزام السيرة الذاتية

تعتبر الاعلامية والناشطة الاجتماعية ماغي خزام صحفية سورية الجنسية والتي ولدت في سوريا بحمص والان تقيم خارج سوريا والتي تعد ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي , وهي من الاعلاميات المثيرات للجدل , بسبب معتقداتها التي تهاجم بها العرب .

ما هي ديانة الاعلامية ماغي خزام , هل مسلمة ام مسيحية .

تنتمي الاعلامية السورية ماغي خزام الى الديانة المسيحية، وهي دارسة مقارنة اديان , وهي مشهورة بمهاجمة الإسلام والعروبة وتتهمهم بتخريب بلدها الأصلي سوريا وأنهم سبب التخلف الفكري الثقافي , وهي مدافعة عن حقوق الإنسان وناشطة على الفيسبوك, تعمل الآن على فيلم عن سوريا بهوليود مع الممثل الاميركي العالمي جيمس.

ماغي خزام - Maggie Khozam
                     
السابق
أخبار الأهلي تقارير مغربية: الأهلي سيطالب “فيفا” بلقب دوري أبطال إفريقيا حال الخسارة أمام الوداد
التالي
متى امن طلعت حرب بفيرال انشاء البنك ؟

اترك تعليقاً