سؤال وجواب

من هي ملاك القيسي ويكيبيديا؟

ملاك القيسي ويكيبيديا وكم عمرها ، أحد الأشخاص المشهورين والأشخاص الذين لديهم الكثير من الاهتمام في مختلف دول العالم حيث حققت شهرة في مختلف دول العالم واستطاعت ان تكسب عدد كبير من المتابعين واصبح اسم ملاك القيسي يتصدر التريند في الساعات وبالطبع ، وبعض المعلومات التي تخص حياتها.

المحتويات

من هي ملاك القيسي وكم عمرها

ملاك القيسي ، عراقية المولد ، عراقية الجنسية ، في العشرينيات من عمرها ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتابعها أرواحها من الاشخاص عبر حسابتها على الانتسقرام واصبح مشاهدة تواصل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد نشرها لمقطع فيديو غير اخلاقي ولا يناسب المجتمع الذي تعيش فيه ، حيث بدأت في الظهور في مقطع وظهر في مقطع. فيديو غير اخلاقي.


ملاك القيسي السيره الذاتيه ويكيبيديا

ملك القيسي ، عراقية المولد ، مواطنة عراقية في العشرينات من عمرها ، من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها كثير من الناس عبر حسابيها على إنستجرام وتيك توك ، واسمها ملاك. أصبح القيسي اتجاهاً على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن نشر مقطع فيديو غير أخلاقي وغير لائق للمجتمع الذي يعيش فيه، حيث أحدث ضجة كبيرة بعد مشاركة هذا الفيديو، ووجهت لها انتقادات كثيرة. لها، اذ طالبت العديد من الانشطة على المواقع الاعلامية بحذف هذا الكليب ومنع تداوله، وطالب البعض منهم بمعاقبة الفتاة التي ظهرت في الكليب.فيديو غير اخلاقي.

من هي شهد القيسي اخت ملاك القيسي

ملاك القيسي ، عراقي المولد ، عراقي الجنسية ، في العشرينيات من عمره ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تضيف السحرية والعاملة وهذا ما يميزها عن باقي مصممات الازياء ، وهي من مواليد الحادي عشر من يوليو عام 1996 م ، وهي مسلمة تعتنق الديانة الاسلامية ، يبدو أنها صوت جميل مما شجعها على تقديم نسخة أقدم من ذلك إلى نشر قناتها على اليوتيوب مع زوجها.

اهم اعمال شهد القيسي

شهد القيسي ، متزوجة من اليوتيوب الشهير سيامند مصطفى ، الجنسية ، لديه قناة على اليوتيوب في أكثر من مليون شخص يتابعه من مختلف دول العالم ، وقد شهد زوجها في الامارات تحديداً في دبي ، وقد انتقلت إلى تدخل دولة في دبي ، وقد بدأت    قامت قناة مجموعة ، قناة ، قناة ، قناة ، قناة ، قناة ، قناة ، قناة ، قناة ، مجلة

 

                     
السابق
دليل شروط التجنيد في الجيش الجزائري 2022؟
التالي
وضح ارتباط تركيز أيونات الهيدرونيوم وأيونات الهيدرو كسيد بالرقم الهيدروجيني PH

اترك تعليقاً