سؤال وجواب

من هي منى اسعد ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هي منى اسعد ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ نسلط الضوء في هذه المقالة على احدة من الشخصيات الفنية المغربية , فهي فنانة مغربية , تعود بدايات الفنانة منى أسعد الفنية الى عام 1987 حين فازت بأحسن صوت في المهرجان الثاني للأغنية المغربية , وفيما يلي نتعرف على تفاصيل أكثر عن منى اسعد ..

من هي منى اسعد ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 1

المحتويات

من هي منى اسعد ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

منى اسعد هي واحدة من ابرز الفنانات في بلاد المغرب , كانت بدايتها الفنية في عام 1987 حيث حازت على جائزة  أحسن صوت في المهرجان الثاني للأغنية المغربية , كما اعلنت منى انها منشغلة بالتحضير لمجموعة من الاغاني من بينها «اما أنا ولا هي» و«نفس الشعور»


ويأتي جديد الفنانة المغربية، بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “باردة باردة”، التي صورت بشكل جديد وأسلوب شبابي حظي بإعجاب الكثيرين، وأعاد الفنانة المغربية إلى جمهورها الذي غابت عنه لسنوات، بعد أن قررت مغادرة المغرب في اتجاه العاصمة الانجليزية لندن قبل أن تستقر لأزيد من 15 سنة في البحرين.

منى اسعد السيرة الذاتية

منى أسعد ولدت في المغرب العربي ، كانت تحب الغناء منذ صغرها ، غابت عن عالم الفن لفترة طويلة ، وبعد سنوات عادت مرة أخرى ،بعد سفرها من المغرب إلى لندن ، وتقيم حاليا في البحرين مع عائلتها وصرحت أنها عادت للوسط الفني بعد أن تعلمت الكثير من الأمور الجديدة وسوف تعمل على إعادة اسمها الى الوسط الفني وتجهز حاليا لإصدار ألبوم مصغر يتكون من أربعة أغاني فقط وسوف تطرح على فترات متباعدة.

كم عمر منى أسعد مواليدها ؟ 

ومن أحدث إصدارات منى أسعد أغنية السراق وهي من كلمات الكاتبة المشهورة سلوى الباشا التي كتبت العديد من الأغاني ، والملحن رشيد الركراكي وتم توزيع الأغنية من قبل رشيد محمد علي وتم اعداد فيديو كليب واستعانت بشاب وسيم تركي الجنسية ليكون بطل الكليب وتم تصويره في مدينة طنجة في المغرب العربي.

من هو زوج منى أسعد

منى أسعد تعترف بإساءة معاملتها وكفاحها في المنطقة المغاربية وترد على محاكاة تقليدها للفنانة سلمى رشيد كانت بدايتها في الوسط الفني في عام 1987 وحصل على جائزة أفضل صوت في المهرجان الثاني للأغنية المغربية وأكدت انها تقوم حاليا بالتحضير لمجموعة من الأغاني وأعلنت عن نجاح أغنيتها الأخيرة وهي أغنية باردة باردة التي نالت اعجاب المتابعين وطلبوا منها العودة مجددا للوسط الفني.

ما هي جنسية منى اسعد ؟

تحمل الفنانة منى اسعد الجنسية المغربية , حيث نشأت منى أسعد في بيت كان يعج بأصوات الطرب ومجالسات الفن الراقي، عبر نجوم الغناء في المغرب والوطن العربي، والدها ، الذي نشأت في كنفه، وتشربت من معين ثقافته، هو أستاذ الأجيال المرحوم محمد الباشا الملحن والعازف والشاعر الذي أمد ودعم نسيج الساحة الفنية الوطنية، وبخاصة في العاصمة الرباط، بخيوط الريادة، وتشربت منى من الموسيقى الكلاسكية ما يغني تجربتها الفنية السابقة , فكان الزاد الذي جعلها تتربع فوق قمم التجدد وأعالي التألق.

آخر أعمال الفنانة منى أسعد

تستعد الفنانة منى أسعد لطرح مجموعة من الأغاني، و التي سوف تكون عبارة عن ميني ألبوم، حيث يحتوي على 4 أغاني فقط، و ستطرح منفردة كل أغنية في فترة معينة، و مما يميز أغاني هذا الألبوم هو التنوع بين مجموعة من الأنماط الغنائية المغربية و العصرية، و هذا بهدف إرضاء جميع الأذواق.

                     
السابق
طريقة انشاء كتاب علي موقع كتبي
التالي
حروف صحيحة لا تكرر في اي كلمة ما عدا الكلمات المركبة

اترك تعليقاً