سؤال وجواب

من هي منى الغريب ويكيبيديا؟

من هي منى الغريب ويكيبيديا؟، وتبعهم شخصيات مهمة من دول الجزيرة العربية ، وآخرون رغم مغادرتهم ما زالت بصماتهم تشهد على إنجازاتهم ومساهماتهم في الوطن. رحيلها لأن رحيلها استغرق قرابة سبع سنوات، إلا ان العديد يتساءل من هي منى الغريب، بسبب الانجازات وما استطاعت تقديمه للكويت، كل تلك التساؤلات سنجيب عنها خلال مقالنا هذا.

المحتويات

ما هو سبب وفاة منى الغريب؟

حققت منى غريب العديد من الإنجازات في العديد من المجالات ، مما ساعد على تنمية العقل البشري وتنميته ، معهد الوحي والتنمية ينمي العقل البشري والقدرة على التفكير ، وإيجاد الحلول لجميع المشاكل. ساعدتها الشهادات العلمية من العديد من الجامعات العالمية على النمو السريع ، وصُدم الكثير من الناس بخبر وفاتها ، وبدأوا يسألونها عن سبب وفاتها هو السرطان ، فقد عانت بسببه ، وكان سبب وفاتها، تاركةً خلفها بصماتها في دولة الكويت، والذي أشاد بها العديد من المواطنين، في حين تحاول الحكومة اكمال مشروعها واسهاماتها.


دكتورة منى الغريب؟

منى غريب من أبرز وألمع الشخصيات في دولة الكويت التي ساهمت في تطوير دولة الكويت في مجالها. أصبحت الحركة ، والحركية النفسية ، والإيماءات ، والوجه ، والطاقة ، والريكي ، وغيرها من الأمور أحد أهداف المعهد الذي أسسته الراحلة منى غريب ، والتي قدمت مساهمة كبيرة في تطوير وتقدم دولة الكويت ، وأبرز دولة الكويت. واحدة من النساء، كما وقد عملت الراحلة منى غريب على تأسيس معهدها بعد الدراسات الأكاديمية في مجال الإيماء والاتصال البشري، والذي استمر مدة 17 عام، في الجامعات العالمية وخاصة جامعة السوربون في باريس، حيث ساهمت منى غريب في الكويت بتطوير العقل البشري، وإيجاد الحلول للمشكلات من داخله.

من هي منى الغريب ويكيبيديا ؟

منى الغريب ، إحدى الشخصيات الأكثر تأثيراً في دولة الكويت ، قدمت العديد من الإسهامات والإنجازات في تاريخ الكويت باسمها. علوم جديدة ، دورات تدريبية متنوعة ، دورات التنويم المغناطيسي ، علوم التمرين ، الحركية النفسية ، الإيماءات ، الوجه ، الطاقة والريكي، فلقد كان سعيها لتقديم إنجازا عظيما يحكى به بعد وفاتها، كما ولقد أسست منى الغريب دورات الاستفتاء الذاتي ودورات عديدة حول التنويم الإيحائي الذاتي، فلقد لعبت دور بارز جدا في مجال الإيحاء في دولة الكويت، فكانت ذات أثر بارز وواضح، ولعل خبر وفاتها كان محزن وكان البحث حول سبب وفاة منى الغريب متصدر في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

                     
السابق
حل حزوره اداينت من ابوك ٢٥٠ ومن امك ٢٥٠؟
التالي
مذكرة التربية الدينية الاسلامية الصف الخامس الابتدائى الترم الأول 2023 أ. سمير الغريب

اترك تعليقاً