سؤال وجواب

من هي مهى سلمى ويكيبيديا

المحتويات

من هي مها سلمة ويكيبيديا

هي حفيدة العازف عمر النقشبندي، والشقيقة الصغرى للممثلة سلمى المصري ووالدتهم كردية. تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير «حازم بياعة» وأنجبت ابنتها الكبرى ديمة بياعة التي تعمل كممثلة أيضًا، وبعد انفصالها عنه تزوجت من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وأنجبت ولد وبنت هما طيف و ريم .


حالة مهى سلمى مستقرة وهذا ما حصل

بدأت التمثيل مع شقيقتها الكبرى سلمى عبر برامج الأطفال في التلفزيون السوري، فعملهما في الفن كان امتدادا طبيعيًا لأيام الطفولة، وقد كان أول أعمالها لها في الدراما التلفزيونية بمشاركتها بدور صغيرة في مسلسل «فوزية» ومن ثم توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية التي شهدت النجاح لاسيما في السينما والمسرح.

“ماما مهى” سلمى تحتاج الى صلاتكم

دخلت الى المستشفى للخضوع الى عملية جراحية في القلب، وخلال العملية حصلت بعض المضاعفات تم التحكم بها الى حد كبير. وما زالت حتى الساعة داخل المستشفى تخضع للرقابة والعناية. وبالتالي حالتها مستقرة وتتماثل للشفاء ولا تستدعي حالتها المبالغة التي اعتمدتها وسائل اعلامية وتسببت في القلق لعائلتها المتواجدة خارج لبنان. كل ما تحتاجه مهى سلمى الراحة والدعم المعنوي لتخطي وعكتها الصحية. و طالبت من اللبنانيّين الصلاة لكي تستعيد صحّتها وتعود الى محبّيها قريباً، ويعود قلبها لينبض.

                     
السابق
من هو علي برغل ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
يعد مخلوط برادة الحديد مع الرمل من المواد النقية . ؟ ( وش السبب )

اترك تعليقاً